Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 09:53 م - آخر تحديث: 09:27 م (27: 06) بتوقيت غرينتش

 -  تستعد شركة النفط اليمنية للتنسيق والإعداد والتجهيز لإقامة ورشة عمل إقتصادية لدراسة الأثر السلبي لطباعة العملة المحلية وإنعكاس ذلك على إرتفاع السلع والمشتقات النفطية، وتدارس الحلول والمعالجات الممكنه من تدهور العملة الوطنية.

- تستعد شركة النفط اليمنية للتنسيق والإعداد والتجهيز لإقامة ورشة عمل إقتصادية لدراسة الأثر السلبي لطباعة العملة المحلية وإنعكاس ذلك على إرتفاع السلع والمشتقات النفطية، وتدارس الحلول والمعالجات الممكنه من تدهور العملة الوطنية.
الخميس, 13-سبتمبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 تستعد شركة النفط اليمنية للتنسيق والإعداد والتجهيز لإقامة ورشة عمل إقتصادية لدراسة الأثر السلبي لطباعة العملة المحلية وإنعكاس ذلك على إرتفاع السلع والمشتقات النفطية، وتدارس الحلول والمعالجات الممكنه من تدهور العملة الوطنية.


وذلك بمشاركة الجهات الحكومية ذات الصلة وممثلي البنوك الحكومية والتجارية وعدد من الصرافين ورجال المال والأعمال والأكاديميين والباحثين وخبراء الإقتصاد للخروج برؤية إقتصادية تحافظ على الإقتصاد الوطني وتحمي العملة المحلية من الإنهيار .


وسيتم تفعيل المساهمة المجتمعية الفاعلة من خلال إستقبال المشاركات والأراء والحلول لتضمينها مع أوراق العمل التي سيتم مناقشتها وذلك عبر الروابط التالية :-


https://www.facebook.com/ypcye.OilNews


https://twitter.com/ypcye



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية