Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 09:31 م - آخر تحديث: 09:27 م (27: 06) بتوقيت غرينتش

 - بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع التنموية، تنظمها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية وتستمر ستة أيام.

- بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع التنموية، تنظمها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية وتستمر ستة أيام.
السبت, 15-سبتمبر-2018
الشاهد برس -
بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع التنموية، تنظمها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية وتستمر ستة أيام.

وأوضحت رئيسة المؤسسة سهير عبدالرحمن المعيضي أن الدورة تستهدف المنظمات غير الحكومية بتدريب كوادرها على أحدث الطرق لإدارة المشاريع.

وأشارت إلى أن الدورة التي ستكون باعتماد البورد العربي للتدريب والاستشارات والتنمية البشرية، تهدف للارتقاء بأداء المنظمات غير الحكومية بما تتضمنه مم معارف ومعلومات لنجاح أي مشاريع أو أنشطة تنفذها تلك المنظمات في المجالات التنموية أو الإنسانية والاغاثية وغيرها.

ولفتت المعيضي إلى أن الدورة تركز على محاور عدة أبرزها إعداد وتخطيط المشاريع التنموية ومراحل تنفيذها وإدارة الوقت والموارد والمخاطر وأصحاب المصلحة.

وأكدت أنه سيتم تدريب المشاركين وفق منهجية " PMD pro" لإدارة المشاريع بقطاع التنمية، ابتداء بجمع المعلومات وتحليل البيانات وتحديد النطاق الجغرافي ومناطق التدخل والتقييم والمتابعة وغيرها من الجوانب، بالإضافة إلى تعريفهم مراحل حياة المشاريع في قطاع التنمية والأسس المعرفية اللازمة لتحقيق النجاح في إدارتها.

ووفقا للمعيضي فإنه سيتم في ختام الدورة منح المتدربين شهادة معتمدة من البورد العربي إلى جانب شهادة مشاركة من مؤسسة حيدرة وكذا ملفات إلكترونية وكتب ومراجع علمية خاصة بإدارة المشاريع.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية