Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 09:20 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش

الأحد, 16-سبتمبر-2018
الشاهد برس -
الشاهد برس : خاص

دعا الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ، ابناء المحافظات الجنوبية الذين يقاتلون في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بجبهة الساحل الغربي ، للعودة إلى جادة الصواب ، والإنسحاب الفوري من القتال.

واكد الشيخ الكندي في تصريح لموقع الشاهد برس انه من المُحزن والمُخزي ان يكون جُل قتلى مرتزقة العدوان بجبهة الساحل الغربي من ابناء المحافظات الجنوبية ، الذين يزج بهم العدوان في مقدمة الصفوف مقابل اثمان بخسه ليلقوا مصرعهم بنيران ابطال الجيش واللجان الشعبية ، الذين يسطرون اروع الملاحم في الدفاع عن الأرض والعرض.

ودعى رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ابناء المحافظات الجنوبية الذين يقاتلون في صفوف العدوان للإنسحاب من جبهة الساحل الغربي وتسليم انفسهم للجيش واللجان الشعبية ، وسيُعاملون كأخوة ولن يتعرضوا لأي مكروه .

داعياً القبائل اليمنية في جنوب الوطن للإمتناع عن ارسال أبنائهم للقتال في محرقة الساحل الغربي وإعلان النفير العام والإستنفار الشامل والكامل لدحر الغزاة ومرتزقتهم من جميع المحافظات المحتلة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية