Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 07:47 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 - افتتحت مؤسسة السجين الوطنية اليوم الثلاثاء مشروع إنشاء وتوسعة مراكز الاحتجاز بمحاكم ونيابات شرق وشمال أمانة العاصمة الذي نفذته مؤسسة السجين الوطنية بتكلفة 30 مليون ريال بتمويل مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده

- افتتحت مؤسسة السجين الوطنية اليوم الثلاثاء مشروع إنشاء وتوسعة مراكز الاحتجاز بمحاكم ونيابات شرق وشمال أمانة العاصمة الذي نفذته مؤسسة السجين الوطنية بتكلفة 30 مليون ريال بتمويل مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده
الثلاثاء, 18-سبتمبر-2018
الشاهدبرس -
افتتحت مؤسسة السجين الوطنية اليوم الثلاثاء مشروع إنشاء وتوسعة مراكز الاحتجاز بمحاكم ونيابات شرق وشمال أمانة العاصمة الذي نفذته مؤسسة السجين الوطنية بتكلفة 30 مليون ريال بتمويل مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده .

وفي الافتتاح أشاد رئيس محكمة شرق الأمانة القاضي أحمد شرف الدين بجهود مؤسسة السجين الوطنية في دعم السجون والاهتمام بالسجناء وتلبية احتياجاتهم ، مشيراً إلى أهمية تقديم المزيد للتخفيف من معاناتهم .

وعبر القاضي عن الشكر نيابة عن أعضاء السلطة القضائية ومعاونيها للمؤسسة لتنفيذها مشروع توسعة وإنشاء مبانى الاحتجاز لتخفيف الازدحام الحاصل في مركز الاحتجاز وتحسين الوضع الانساني .

فيما أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة السجين الوطنية الاستاذ فضل محرز عبيد أن المشروع جاء وفقاً لنتائج المسح الميداني لاحتياجات السجناء والمحتجزين الذي نفذته المؤسسة مؤخراً بهدف تعزيز وتحسين الوضع الإنساني للسجناء والمحتجزين .

وأشار إلى أن نتائج المسح أظهرت الحاجة إلى توسعة و إنشاء مبان إضافية لمراكز الحجز المؤقتة تستوعب أعداد المحتجزين في المحاكم والنيابات والتخفيف من معاناة الانتقال من السجون الاحتياطية والإصلاحيات إلى المحكمة أو النيابة أثناء فترة التحقيق والمحاكمة وبما يسهم في تسريع إجراءات سيرها كون المحتجزين داخل حرم المحكمة تكون اجراءات المحاكمة افضل.

وذكر أن المؤسسة نفذت منذ مطلع العام الحالي 2018 مجموعة من المشاريع الإنسانية والخيرية بقيمة 300 مليون ريال بتمويل عدد من فاعلي الخير ، تضمنت الإفراج عن المعسرين وتوزيع سلال غذائية وإغاثة النازحين وتشغيل الآبار بالطاقة الشمسية في محافظة الحديدة .

وتواصل مؤسسة السجين الوطنية تنفيذ انشطة ومشاريع في شتى المجالات الإنسانية فيما يتعلق بالسجناء والنازحين والمتضررين من الحرب .

حضر الافتتاح وكيل نيابة شرق الأمانة القاضي حمود إسحاق ، و نائب مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة الاستاذ راشد الأشول .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية