Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 17-ديسمبر-2018 الساعة: 10:16 م - آخر تحديث: 08:46 م (46: 05) بتوقيت غرينتش

الجمعة, 21-سبتمبر-2018
الشاهدبرس -
الشاهد برس_ خاص
هنأ رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بالعيد الرابع لثورة 21 سبتمبر المباركة.

وعبر الشيخ الكندي عن تهانيه الحاره للشعب اليمني الصامد في وجه تحالف العدوان السعودي الأمريكي بهذه المناسبة.

وأشار رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان إلى أن ثورة 21 سبتمبر مثلت منعطفاً مهماً في تاريخ الشعب اليمني، والتي اسهمت في تحرره من الوصاية الأجنبية التي نهبت خيراته ومقدراته لعقود من الزمن ، وإعادة اليمن إلى مكانته الحضارية والتاريخية المُشرفة.

وأوضح الشيخ محمد بلعيد الكندي أنه ومنذ إنطلاق ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة سطر أبطال الجيش واللجان الشعبية أروع صور الفداء في التصدي للعدوان وكسر زحوفات العدو ومرتزقته ، على الرغم من الترسانة الحربية للأعداء الا انها تحطمت امام شموخ رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية.

وأضاف" في هذه المناسبة الوطنية نعاهد الله وقائد الثورة وقيادتنا السياسية ونعاهد شعبنا العظيم على الوفاء للشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ الذين قتلهم العدوان بدم بارد ، ولتضحيات شهدائنا الأبرار ولكل قطرة دم أريقت  في مواجهة قوى العدوان والطغيان وأدواتهم التي يحاولون من خلالها للنيل من التماسك الوطني وفرض الوصاية على الوطن وقراره السياسي ".

 


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية