Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 08:47 م - آخر تحديث: 06:35 م (35: 03) بتوقيت غرينتش

 - أقامت منظمة ساند للإغاثة والتنمية ومنظمة السلام والصداقة اليوم بصنعاء  حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للسلام الذي يصادف ال21 من سبتمبر من كل عام

- أقامت منظمة ساند للإغاثة والتنمية ومنظمة السلام والصداقة اليوم بصنعاء حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للسلام الذي يصادف ال21 من سبتمبر من كل عام
الجمعة, 21-سبتمبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

أقامت منظمة ساند للإغاثة والتنمية ومنظمة السلام والصداقة اليوم بصنعاء  حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للسلام الذي يصادف ال21 من سبتمبر من كل عام


و خلال الحفل الذي حضره عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسيه والحقوقية ألقيت عدد من   الكلمات التي أشارت إلى أهمية تعزيز ثقافة السلام والتعايش خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن، ما يتطلب تضافر الجهود من أجل إحلال السلام كثقافه متاصله في المجتمع اليمني الذي مثلا نموذج مشرف للتعايش السلمي بين مختلف شرائح المجتمع منذ فجر التاريخ.


وتم خلال الحفل تكريم الناشط والإعلامي يحيى قاسم سرور، بشهادة السلام الدولية، مقدمة من منظمة السلام والصداقة الدولية ومقرها الرئيسي بالدنمارك كسفير للسلام والنوايا الحسنة  نظيره جهوده في تعزيز ثقافة السلام والتعايش.في المجتمع اليمني.


وقد قام الاستاذ محمد حميد الكبوس رئيس منظمة ساند للاغاثة باهداء الاستاذ يحي سرور درع منظمة ساند للاغاثة تكريما له ولاادواره المشرفة في الاطار المجتمعي والانساني  .


بدوره عبر الناشط والإعلامي يحيى سرور عن إمتنانه لمنظمة السلام والصداقة على هذا التكريم الذي يعد تكريما لكل الناشطين والإعلاميين والسياسيين الذين يكرسون جهودهم من أجل السلام .


واكد تقديره وشكره لمنظمة ساند للاغاثة لاهتمامها بالجانب الانساني التي تمثل الهدف الرئيسي لانشطتها التي تركز علىخدمة المجتمع.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية