Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 17-ديسمبر-2018 الساعة: 09:51 م - آخر تحديث: 08:46 م (46: 05) بتوقيت غرينتش

 - 
اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع التنموية، نظمتها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية لعدد من المنظمات غير الحكومية

- اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع التنموية، نظمتها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية لعدد من المنظمات غير الحكومية
الإثنين, 24-سبتمبر-2018
الشاهدبرس -
اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع التنموية، نظمتها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية لعدد من المنظمات غير الحكومية.

وفي الاختتام أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة عبدالجبار البحري أن الدورة هدفت على مدى أسبوع تعريف كوادر عدد من المنظمات غير الحكومية الطرق الحديثة لإدارة وتنفيذ المشاريع التنموية.

ولفت إلى أن الدورة ستسهم في تطوير أداء المنظمات غير الحكومية العاملة في المجال الإنساني كونها شملت الجوانب المتعلقة بأنشطة ومشاريع تلك المنظمات ابتداء من التخطيط حتى الانتهاء من تنفيذ مشاريعها وتحقيق الهدف منها.

وأشار إلى أن المؤسسة ستعقد دورات تدريبية مماثلة بالتعاون مع شركائها الدوليين والمحليين بما يسهم في تعزيز التعاون مع تلك المنظمات ويحقق الفائدة للمجتمع المستفيد من الأنشطة والمشاريع التي تنفذها.

وألقيت كلمة عن المتدربين عبرت عن امتنانها لمؤسسة حيدرة وكل من شارك في إنجاح الدورة خاصة أنها اعتمدت منهجية علمية جديدة تسمى " PMD pro" لإدارة المشاريع بقطاع التنمية.

وفي الختام منحت رئيسة مؤسسة حيدرة سهير عبدالرحمن المعيضي ومعها مدربة الدورة أروى البعداني المتدربين شهادة معتمدة من البورد العربي إلى جانب شهادة مشاركة من المؤسسة وكذا ملفات إلكترونية وكتب ومراجع علمية خاصة بإدارة المشاريع.

يذكر أن الدورة ركزت على عدة محاور أبرزها تخطيط وإعداد المشاريع التنموية ومراحل تنفيذها وإدارة الوقت والموارد والمخاطر بالإضافة إلى الأسس المعرفية اللازمة لتحقيق النجاح في إدارة أي مشروع تنموي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية