Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 07:41 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 -   تستعد الجمعية اليمنية للأشعة التحضير لمؤتمر اليوم العالمي للأشعة والذي يصادف يوم 8 من نوفمبر القادم.

- تستعد الجمعية اليمنية للأشعة التحضير لمؤتمر اليوم العالمي للأشعة والذي يصادف يوم 8 من نوفمبر القادم.
الثلاثاء, 25-سبتمبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

  تستعد الجمعية اليمنية للأشعة التحضير لمؤتمر اليوم العالمي للأشعة والذي يصادف يوم 8 من نوفمبر القادم.


ويعتبر إختيار موضوع التصوير الطبي للقلب لهذا العام لما له من أهمية بالغة في مجال الأشعة والتصوير الطبي خصوصا أن الموضوع العلمي سيتم شرحه وتقديمه على أيدي كبار استشاريين واخصائيين  الأشعة ذوي الخبرة والكفاءة العاليه في هذا المجال.


هذا وقد صرح أ.د.عبدالوهاب محمد المطهر استشاري الأشعة رئيس الجمعية اليمنية للأشعة رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر   أن هذا اليوم سوف يحضي بالإهتمام الكبير  لما له من أهمية بالغة خصوصا وقد تم اختيار موضوع اليوم العلمي  (التصوير الطبي للقلب )Cardio angiography وسوف يتم عرض محاضرات نضريه وشروح مبسطة ووسائل علمية مرئية  بواسطة صور وفيديوهات استعراضيه حول هذا التصوير التي سيستفيد منها العاملين في هذا المجال بحيث يتم تطبيقها على ارض الواقع في المستشفيات والمراكز الإشعاعية في بلادنا ..


وأوضح الدكتور المطهر إستشاري الأشعة رئيس الجمعية اليمنية للأشعة  أن المؤتمر لليوم  العالمي الذي سيقام في إحدى قاعات مستشفيات العاصمة سيكون له المتعة العلمية والعمليه خصوصا أن الموضوع العلمي سيتم شرحه وتقديمه على أيدي كبار استشاريين  الأشعة بحضور جميع العاملين في هذا المجال الذي سيتخلله النقاش وتبادل الأفكار والاستفسارات


داعيا الجميع إلى المشاركة الفعالة والحضور المميز لهذه الفعالية. .


من جانبه صرح الأخ عبدالله الضبيبي المسؤول الإعلامي للجمعية أن المؤتمر سيحضى بتغطية إعلامية واسعة سيغطيها العديد من الوسائل الإعلامية المرئية  والمسموعة والمقروءة والمواقع الإخبارية الإلكترونية المحليه والخارجيه .


حيث سيتم بث مباشر عبر قناة اليوم العالمي للأشعة التي ترتبط مباشرة بقناة الجمعيه الاوربيه للاشعه وسيتم البث في نفس التوقيت عبر شاشة عرض للحاضرين .


وأضاف الضبيبي أن الجمعيه اليمنيه للأشعة واللجنة التحضيرية تعمل على قدم وساق لتكثيف الجهود التنظيمية والترتيبات اللازمة العليا التي تليق بهذا اليوم العظيم الذي يعتبر عيد ميلاد الأشعة الذي تم اكتشافه على يد العالم الشهير رونتجن في اليوم 8 من نوفمبر من العام 1895 للميلاد.


هذا وقد دعت اللجنة التحضيرية والمنظمة لهذه الفعالية جميع المؤسسات الطبيه و الشركات الداعمة لدعم ورعاية الفعالية وعرض كل ماهو جديد في شركاتهم واجهزتهم الحديثة والمتطورة لعرضها على المجتمع ومعرفة المؤسسات الحكومية والخاصة بالتقنيات الحديثة والمتطورة وادخالها في سوق العمل من أجل تصوير طبي دقيق لتشخيص أدق لعلاج أفضل.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية