Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 07:09 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 -  نعى مشائخ قبيلة بكيل الشيخ احمد عبدالله عوضه عاطف - شيخ ضمان قبائل بني حجاج - قبيلة عيال سريح ، الذي وافته المنية يومنا هذا الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

- نعى مشائخ قبيلة بكيل الشيخ احمد عبدالله عوضه عاطف - شيخ ضمان قبائل بني حجاج - قبيلة عيال سريح ، الذي وافته المنية يومنا هذا الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.
الأربعاء, 26-سبتمبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 نعى مشائخ قبيلة بكيل الشيخ احمد عبدالله عوضه عاطف - شيخ ضمان قبائل بني حجاج - قبيلة عيال سريح ، الذي وافته المنية يومنا هذا الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.


وعبر مشائخ بكيل عن بالغ حزنهم لرحيل الفقيد، وتقدموا باصدق التعازي وعظيم المواساة لابنائه الشيخ سام عاطف والشيخ زياد عاطف، وكافة افراد اسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية