Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 07:27 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 - كشفت وزارة الدفاع اليمنية، قبل قليل، عن انتصارات كبيرة حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، في جبهة جيزان الحدودمية، وتكبيد جيش العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

- كشفت وزارة الدفاع اليمنية، قبل قليل، عن انتصارات كبيرة حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، في جبهة جيزان الحدودمية، وتكبيد جيش العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
الإثنين, 08-أكتوبر-2018
الشاهد برس -
كشفت وزارة الدفاع اليمنية، قبل قليل، عن انتصارات كبيرة حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، في جبهة جيزان الحدودمية، وتكبيد جيش العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح بيان عسكري صادر عن القوات المسلحة اليمنية، أنه وبعد عملية استطلاعية ناجحة، نفذت وحدات قتالية متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية واسعة في جبهة جيزان، تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على موقع الام بي سي، وعدد من المواقع والقرى السعودية.

وقال البيان، بان أبطال الجيش واللجان، تمكنت خلال العملية الواسعة من قتل وجرح العشرات من العسكريين السعوديين والمرتزقة، مشيراً إلى أنه تم إسقاط ثلاث طائرات بدون طيار استلاطعية تابعة للعدو

وأكد البيان، بأن أبطال الجيش واللجان، تمكنوا من اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة السعودية بمختلف أنواعها خلال العمليات العسكرية الواسعة بجيزان

ولفت البيان إلى أن جميع محاولات العدو لاستعادة المواقع التي خسرها في جيزان باءت بالفشل وتكبد خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وإشارت القوات المسلحة،أن هذه العمليات النوعية، تأتي بالتزامن مع ذكرى مجزرة الصالحة الكبرى والتي راح ضحيتها مئات المواطنين الأبرياء.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية