Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 07:13 م - آخر تحديث: 06:03 م (03: 03) بتوقيت غرينتش

 -  التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، الممثل المقيم للأمم المتحدة منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي.

- التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، الممثل المقيم للأمم المتحدة منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي.
الثلاثاء, 09-أكتوبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، الممثل المقيم للأمم المتحدة منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي.


و تطرق اللقاء إلى جهود ومساعي الأمم المتحدة الرامية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الكارثة الإنسانية التي أوجدها العدوان، وكيفية معالجة الوضع الاقتصادي المتدهور إزاء المضاربة بأسعار العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية.


وأكد الوزير شرف على ضرورة استمرار المساعي التي تقوم بها الأمم المتحدة للتخفيف من معاناة المواطنين والدفع باتجاه إعادة فتح مطار صنعاء الدولي إمام الرحلات التجارية والمدنية وصرف مرتبات موظفين الدولة.


من جانبها أشارت الممثل المقيم للأمم المتحدة، أنها قامت بعدد من الزيارات واللقاءات مع عدد من الجهات الدولية بهدف إيجاد معالجات طارئة للوضع الاقتصادي المتدهور.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية