Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 06:29 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 -  وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) وزارة المالية بصرف نصف راتب لكافة موظفي الدولة، وذلك للتحفيف من وطأة الوضع المعيشي الصعب الذي تسبب به العدوان وحصاره ضد الشعب اليمني.

- وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) وزارة المالية بصرف نصف راتب لكافة موظفي الدولة، وذلك للتحفيف من وطأة الوضع المعيشي الصعب الذي تسبب به العدوان وحصاره ضد الشعب اليمني.
السبت, 13-أكتوبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) وزارة المالية بصرف نصف راتب لكافة موظفي الدولة، وذلك للتحفيف من وطأة الوضع المعيشي الصعب الذي تسبب به العدوان وحصاره ضد الشعب اليمني.


جاء ذلك، خلال كلمة لـ(المشاط) بمناسبة العيد الـ55 لذكرى ثورة 14 أكتوبر التي طردت المحتل البريطاني من جنوب البلاد.


وقال (المشاط) ابتهاجا بهذه الذكرى الخالدة نوجه وزارة المالية بصرف نصف راتب ومواصلة استكمال الجهود في ما يتعلق بإنفاذ الخطط المتعلقة بتوفير المساعدة المستدامة وبأقصى ما يسمح به الكل الممكن من الإمكانات، والكل المستطاع من الجهود .


إلى ذلك، أكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي، استعداد وزارته، لتنفيذ توجيهات (المشاط)، مشيرا إلى أن المالية ستقوم بصرف نصف راتب شهري لموظفي الدولة، في الوقت الذي تعمل على مواجهة التحديات الاقتصادية التي فرضها العدوان، خاصة فيما يتعلق بنقل البنك المركزي إلى عدن، وتخلي حكومة العدوان عن مسؤولياتها.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية