Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 12:42 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - 
نظمت مؤسسة استجابة للاغاثة والتنمية اليوم الاثنين بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء فعالية احتفالية  بمناسبة اليوم العالمى لغسل اليدين بتمويل من منظمة زوا العالمية.

- نظمت مؤسسة استجابة للاغاثة والتنمية اليوم الاثنين بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء فعالية احتفالية  بمناسبة اليوم العالمى لغسل اليدين بتمويل من منظمة زوا العالمية.
الإثنين, 15-أكتوبر-2018
الشاهدبرس -

نظمت مؤسسة استجابة للاغاثة والتنمية اليوم الاثنين بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء فعالية احتفالية  بمناسبة اليوم العالمى لغسل اليدين بتمويل من منظمة زوا العالمية.

 وفي الاحتفالية التي مولتها منظمة زوا العالمية استعرض الاخ بدر عثمان ممثل مؤسسة استجابة للاغاثة والتنمية اهمية هذه الاحتفالية التي تتزامن مع اليوم العالمي لغسل الدين كونها تهدف الي نشر التوعية في اوساط المجتمع بضرورة غسل اليدين

واوضح ان هذه الاحتفالية تجسد الشراكة المثمرة بين منظمة زوا العالمية ومؤسسة استجابة في توعية المجتمع بأهمية غسل اليدين والاثار الايجابية والفوائد الصحية التي تنتج عن غسل اليدين

 تخلل الاحتفالية التي حضرها الاخوة  الطاف المداني مديرة ومنسقة المشروع وبسام الخامري و جمع غفير من ابناء مديرية الحيمة الداخلية مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية و مسرحية صحتي في نظافة يدي  التي قدمها نجوم الكوميديا الفنان خالد البحري والفنان ابراهيم شرف.
وكان التفاعل الجماهيري كبير جدا


كما قدمت طالبات مدرسة الوحدة بمديرية الحيمه الداخلية مجموعة من المشاركات نالت استحسان الجميع.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية