Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 08:46 م - آخر تحديث: 06:35 م (35: 03) بتوقيت غرينتش

 -  عقدت اللجنة المنظمة لليوم العالمي للأشعة والذي بعنوان (التصوير البي للقلب )Cardioangiography ) والذي تنظمه  الجمعيه اليمنيه للأشعة.

- عقدت اللجنة المنظمة لليوم العالمي للأشعة والذي بعنوان (التصوير البي للقلب )Cardioangiography ) والذي تنظمه الجمعيه اليمنيه للأشعة.
الإثنين, 15-أكتوبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 عقدت اللجنة المنظمة لليوم العالمي للأشعة والذي بعنوان (التصوير البي للقلب )Cardioangiography ) والذي تنظمه  الجمعيه اليمنيه للأشعة.


حيث عقدت  إجتماعها الاستثنائي اليوم برئاسة الدكتور عبدالوهاب المطهر رئيس الجمعية اليمنية للأشعة وأ.د.عمر حسن نصار إستشاري الأشعة ورئيس قسم الأشعة بالمستشفى الأوربي الحديث والدكتور محمود الحداد رئيس قسم الأشعة بالمستشفى العسكري.


والاسشاري طه الميموني إستشاري أمراض وجراحة القلب والاستشاري نادر العامري إستشاري أمراض وجراحة القلب.


وبحضور كلا من الأستاذ /أحمد القضاب مدير إدارة الأقسام التشخيصية بوزارة الصحة العامة والسكان وبمشاركة العديد من الكوادر العلميه التي تعني بهذا المجال والحدث العلمي الكبير .


حيث تم مناقشة أبحاث وأوراق العلمية المقدمه من الباحثين والدارسين والمختصين بهذا المجال .وتم اختيار الأبحاث العلمية المميزة والنادره والتي ستناقش لأول مرة في اليمن في مجال التصوير الطبي للقلب بواسطة أجهزة الأشعة بمختلف انواعها.


حيث صرحت اللجنة العلمية لشبكة يمن ماكس الراعي الإعلامي لليوم العالمي للأشعة أن اليوم العالمي للأشعة سيكون رافدا علميا اكاديميا لجميع منتسبي الطب والدراسات العليا المختصة والمهتمه بهذا المجال ..


من جانبه صرح الأخ طه حسين بادي المسؤل العلمي للجمعية أن اليوم العالمي سيتخلله معرض للمشاركين يستعرض فيه الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تتم بواسطتها عمل التصوير الطبي للقلب  بأعلى المستويات مستعرضا أفلام تصويريه ومحاضرات مرئية للعديد من الشركات والجمعيات الاوربيه بالمشاركه مع الجمعية الأوربية للاشعه التي ستبث مباشرة اليوم العالمي للأشعة في أوربا. .


وسيكون هناك ربط العديد من الجمعيات العربيه للأشعة التي ستشارك تلك الفعالية.


هذا وقد دعت اللجنة المنظمة جميع منتسبي الطب بكافة أنواعه وتخصصات مجالاته إلى المشاركه الفعالة والحضور في هذا اليوم المميز ..



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية