Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 08:52 م - آخر تحديث: 08:48 م (48: 05) بتوقيت غرينتش

 -  نفى (هارون الغولي) صاحب العقار الذي تدعي ملكيته نقابة الطيارين بصنعاء صحة الأخبار التي نشرتها وسائل إعلام عربية ودولية بشأن اقتحام أنصار الله يوم أمس الأحد مقر نقابة الطيارين والمهندسين الجويين فى العاصمة صنعاء، وطردت أعضاء النقابة من المبنى ونهب محتوياته.

- نفى (هارون الغولي) صاحب العقار الذي تدعي ملكيته نقابة الطيارين بصنعاء صحة الأخبار التي نشرتها وسائل إعلام عربية ودولية بشأن اقتحام أنصار الله يوم أمس الأحد مقر نقابة الطيارين والمهندسين الجويين فى العاصمة صنعاء، وطردت أعضاء النقابة من المبنى ونهب محتوياته.
الثلاثاء, 23-أكتوبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 نفى (هارون الغولي) صاحب العقار الذي تدعي ملكيته نقابة الطيارين بصنعاء صحة الأخبار التي نشرتها وسائل إعلام عربية ودولية بشأن اقتحام أنصار الله يوم أمس الأحد مقر نقابة الطيارين والمهندسين الجويين فى العاصمة صنعاء، وطردت أعضاء النقابة من المبنى ونهب محتوياته.


وفي توضيح رفق بمجموعة من الوثائق التي تثبت ملكيته للمبنى  قال (هارون الغولي) أن ماتم نشره من قبل نقابة الطيارين بصنعاء في عدة مواقع إخبارية مجرد توظيف لقضية مدنية واقحامها في السياسة لأخذ أموال الناس بالباطل.


وتؤكد الوثائق التي بحوزته ونحتفظ بنسخة منها أن المبنى تم صرفه وتمليكه من الدولة في التسعينات للأخ حيدر محمد بموجب عقد رسمي من الدولة بعدها قام المالك الأول ببيع المبنى للأخ حميد محمد ناصر.. وتؤكد الوثائق بأن المواطن هارون الغولي اشترى المبنى من حميد محمد ناصر بموجب وثيقة رسمية.


وقد استغلت نقابة الطيارين بصنعاءً الظروف الراهنة وتدعي أن العقار ملكا لها ما   اضطر صاحبه إلى رفع قضية على النقابة في محكمة شمال الأمانة لإيقاف النقابة عند حدها


 وللتهرب من المسؤولية وتسييس القضية أقدمت نقابة الطيارين بصنعاء بتسريب أخبار لا أساس لها من الصحة بأن (أنصار الله) اقتحموا مبنى نقابة الطيارين ونهبوا محتوياته وروج لتلك الأخبار مكتب التحكيم الدولي ممثلا بصادق العري وأحمد الحجوري.


وطالب هارون الغولي الوسائل الإعلامية مراعاة المصداقية والتحري من صحة الأخبار التي تنشرها كما طالب الجهات المختصة بإنصافه وتعويضه عما لحقه من ضرر جراء تشويه سمعته .. مؤكداً بأن أي حق لنقابة الطيارين يمكن إثباته أمام القضاء وعدم اللجوء إلى الأساليب الرخيصة التي تهدف إلى تشويه سمعة الآخرين وأخذ أموال الناس بالباطل.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية