Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 09:00 م - آخر تحديث: 08:57 م (57: 05) بتوقيت غرينتش

 - رأس مدير عام مديرية الثورة بأمانة العاصمة الأستاذ محمد حمود الدرواني اليوم اجتماع المكتب التنفيذي للمكاتب التنفيذية بالمديرية والذي رحب من خلاله بالاخوة مدراء المكاتب التنفيذية .

- رأس مدير عام مديرية الثورة بأمانة العاصمة الأستاذ محمد حمود الدرواني اليوم اجتماع المكتب التنفيذي للمكاتب التنفيذية بالمديرية والذي رحب من خلاله بالاخوة مدراء المكاتب التنفيذية .
الثلاثاء, 23-أكتوبر-2018
الشاهدبرس -

صنعاء / محمد القيداني
رأس مدير عام مديرية الثورة بأمانة العاصمة الأستاذ محمد حمود الدرواني اليوم اجتماع المكتب التنفيذي للمكاتب التنفيذية بالمديرية والذي رحب من خلاله بالاخوة مدراء المكاتب التنفيذية .
وأكد مدير عام مديرية الثورة في الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور عصام القايفي وأعضاء الهيئة الإدارية رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية الأستاذ محمد الحبابي ورئيس لجنة الخدمات الشيخ صالح القطيبي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية الشيخ محمد المصري على أهمية العمل على تعزيز الإيرادات المالية للمكاتب التنفيذية ورفع منسوب إيراداتها بما يضمن تظافر كل الجهود لتعزيز تلك الموارد .
وأشاد مدير عام مديرية الثورة بالجهود التي يبذلها موظفي السلطة المحلية في المكاتب التنفيذية بالمديرية وتأديتهم واجبهم الوظيفي في ظل المرحلة الصعبة التي يعيشها موظفي الجهاز الإداري للدولة جراء انقطاع المرتبات بسبب العدوان الغاشم لتحالف الشر بقيادة السعودية ونقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن .
وأهاب الدرواني بضرورة العمل على تعزيز الجانب الإداري ورفع مستوى الانضباط الوظيفي وتحفيز الموظفين على الدوام باعتبار ذلك جهاد في خدمة وطنهم .
واستعرض الاجتماع التقرير المالي للفترة من يناير وحتى سبتمبر المنصرم من العام الجاري والذي قدم من مدير مكتب المالية خالد الترابي ومدير الوحدة الحسابية عبد الله المصري ومدير إدارة رقابة الموارد مانع سيف .
وقدم الاجتماع الشكر لمكتب الضرائب ومكتب الواجبات التي ارتفعت إيراداتها .
وفي الجانب الإداري استعرض مدير مكتب الخدمة المدنية الأستاذ نجيب الحاشدي التقرير الإداري لمستوى الانضباط الوظيفي بالمديرية ومكاتبها التنفيذية .
كما وقف الاجتماع أمام التقارير المقدمة من مختلف المكاتب التنفيذية .
ووجه الاجتماع بالرفع بالمخالفين والرافضين إلى النيابات المختصة والعمل على تسهيل الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير أداء المكاتب التنفيذية وتطوير مستوى أدائها


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية