Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 09:49 م - آخر تحديث: 08:57 م (57: 05) بتوقيت غرينتش

 - 

نظم المنتدى الوطني للشباب اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء حفل تكريم خريجي الدفع الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة من البرنامج التدريبي لمشروع تمكين الشباب بالأعمال الإغاثية والإنسانية ضمن البرامج التوعوية والمجتمعية للمنتدى بالتعاون مع جامعة العلوم الحديثة وحكومة شباب اليمن المستقل.

- نظم المنتدى الوطني للشباب اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء حفل تكريم خريجي الدفع الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة من البرنامج التدريبي لمشروع تمكين الشباب بالأعمال الإغاثية والإنسانية ضمن البرامج التوعوية والمجتمعية للمنتدى بالتعاون مع جامعة العلوم الحديثة وحكومة شباب اليمن المستقل.
الجمعة, 02-نوفمبر-2018
الشاهدبرس -


نظم المنتدى الوطني للشباب اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء حفل تكريم خريجي الدفع الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة من البرنامج التدريبي لمشروع تمكين الشباب بالأعمال الإغاثية والإنسانية ضمن البرامج التوعوية والمجتمعية للمنتدى بالتعاون مع جامعة العلوم الحديثة وحكومة شباب اليمن المستقل.

وفي الحفل أكد رئيس المنتدى الوطني للشباب بسام الجعدي على أن المنتدى الوطني للشباب يهدف من خلال إقامة البرامج التدريبية إلى تأهيل الشباب في الأعمال الإغاثية والإنسانية وفقا لخطط وبرامج ومشاريع مستقبلية.

وأشار الجعدي إلى أن الدفع التي حصلت على حزمة من البرامج التدريبية، ستسهم في تأهيلهم في مجال العمل الإغاثي والإنساني .. معربا عن امتنانه لجامعة العلوم الحديثة وكل من ساهم في إنجاح مثل هذه البرامج التدريبية.

بدورها أشارت رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقية إلى أهمية تأهيل الشباب في كافة المجالات بما فيها الجوانب الإغاثية والإنسانية لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تواجه البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأوضحت ما تعانيه البلاد من كارثة إنسانية وتجويع لليمنيين من خلال الحصار وقصف الأعيان المدنية، ما يتطلب تكاتف الجهود في هذا الجانب وتأهيل الشباب في مجالات الإغاثة الإنسانية للقيام بواجبهم ودورهم الإنساني.

ودعت الفقيه أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة التحديات التي يمر بها اليمن وفي المقدمة العدوان.

من جانبه أوضح رئيس جامعة العلوم الحديثة الدكتور شبير الحرازي أن الشباب هم من يعول عليهم الحاضر والمستقبل .. مشيدا بدور المنتدى الوطني للشباب في تأهيل وتدريب الشباب.

وأكد على دعم الجامعة للكيانات الشبابية والمجالات البحثية الهادفة تنمية قدرات الشباب وتأهيلهم وفقا لما يتطلبه سوق العمل.

من جهته أوضح وليد العليمي في كلمة الخرجين أن البرامج التدريبية في مجالات الإغاثة الإنسانية التي تلقاها 90 متدربا هدفت تعزيز قدراتهم وفقا لمعايير أسفير المعترف بها دوليا.

وأشار العليمي إلى أن البرامج التدريبية ساهمت في إكساب الشباب مهارات ومعارف في مجالات الإغاثة الإنسانية بشفافية وبجودة عالية وتقدير الخدمات الإنسانية الأساسية.


تخلل الحفل الذي حضره وكيل محافظة إب عبد الرحمن الزكري، فقرات فنية وعرض تعريفي عن البرامج التدريبية التي يقيمها المنتدى الوطني للشباب في مختلف الجوانب، وتكريم الخريجين بالشهادات.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية