Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 09:42 م - آخر تحديث: 08:57 م (57: 05) بتوقيت غرينتش

 - نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية لصنعاء، اليوم الثلاثاء، عملية مشتركة استهدفت تجمعات قوات التحالف في الساحل الغربي.

- نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية لصنعاء، اليوم الثلاثاء، عملية مشتركة استهدفت تجمعات قوات التحالف في الساحل الغربي.
الثلاثاء, 06-نوفمبر-2018
الشاهد برس -
نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية لصنعاء، اليوم الثلاثاء، عملية مشتركة استهدفت تجمعات قوات التحالف في الساحل الغربي.

وبحسب الموقع الرسمي لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء 26 سبتمبر فإن الضربة التي نفذها سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية حققت هدفها مخلفة خسائر كبيرة في صفوف التحالف وآلياتهم في الساحل الغاربي، مؤكدين مصرع وجرح العشرات بالضربة المشتركة.

ومن المتوقع أن ينشر الاعلام الحربي لصنعاء مشاهد لهذه العملية ، حيث سبق وأن نشرت العديد من المشاهد لحظة استهداف تجمعات التحالف في الساحل الغربي.

وكان صنعاء أمس الاثنين حذرت بلسان ناطق القوات المسلحة العميد يحي سريع التحالف من مغبة المزيد من التهور والاستمرار في الوهم بإمكانية إحراز أي تقدم أو نجاح ميداني يحفظ ماء الوجه لديهم لأنهم بذلك يسوقون جحافلهم إلى محارق الموت والهلاك الحتمي”.

وأوضح سريع في بيان له أن خسائر التحالف في كيلو 16 كبيرة حيث لقي 30 من قوات التحالف مصارعهم وأصيب 50 آخرون بينهم قيادات كما تم تدمير 13 مدرعة وآلية عسكرية رغم الإسناد الجوي لطيران التحالف.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية