Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 09:31 م - آخر تحديث: 08:57 م (57: 05) بتوقيت غرينتش

 - أدانت وزارة الصناعة والتجارة بشدة استهداف العدوان السعودي لصوامع الغلال بالحديدة والتي يخزن فيها عشرات الآلاف من الأطنان من القمح والدقيق للمساعدات الإنسانية.

- أدانت وزارة الصناعة والتجارة بشدة استهداف العدوان السعودي لصوامع الغلال بالحديدة والتي يخزن فيها عشرات الآلاف من الأطنان من القمح والدقيق للمساعدات الإنسانية.
الثلاثاء, 06-نوفمبر-2018
الشاهد برس -
أدانت وزارة الصناعة والتجارة بشدة استهداف العدوان السعودي لصوامع الغلال بالحديدة والتي يخزن فيها عشرات الآلاف من الأطنان من القمح والدقيق للمساعدات الإنسانية.

وأشارت الوزارة في بيان صادر عنها، إلى أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الحرب الاقتصادية الممنهجة لتجويع الشعب اليمني وتدمير منشآته الحيوية والخدمية والاقتصادية.

واستنكر البيان الصمت الدولي إزاء هذه الجريمة النكراء التي استهدفت أقوات المواطنين ضمن سلسلة من الجرائم التي يرتكبها العدوان إثر التصعيد العسكري على المحافظة وما خلفه من ضحايا.

وجددت الوزارة مطالبتها منظمات الأمم المتحدة وعلى رأسها الأمم المتحدة والمفوضية السامية لحقوق الإنسان إلى التحرك الجاد لرفع الحصار ومنع دول تحالف العدوان من ارتكاب المزيد من المجازر والجرائم والانتهاكات الصارخة لقواعد وأحكام ميثاق الأمم المتحدة والاتفاقيات والمعاهدات الدولية ذات الصلة .

ودعت الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والمجتمعية إلى تحمل مسؤوليتها والعمل على محاكمة المسئولين عن هذه الجرائم أمام المحاكم الدولية وتحييد المنشآت الاقتصادية من الاستهداف والقصف.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية