Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 01:16 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية قتل قوات العدوان السعودي اليوم لأحد أبناء محافظة المهرة اثناء قيامها  بمنع احتجاجات سلمية تندد بالوجود السعودي في المحافظة.

- أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية قتل قوات العدوان السعودي اليوم لأحد أبناء محافظة المهرة اثناء قيامها بمنع احتجاجات سلمية تندد بالوجود السعودي في المحافظة.
الأربعاء, 14-نوفمبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية قتل قوات العدوان السعودي اليوم لأحد أبناء محافظة المهرة اثناء قيامها بمنع احتجاجات سلمية تندد بالوجود السعودي في المحافظة.
وحذر المصدر الحكومة السعودية من الاستمرار في زعزعة أمن واستقرار محافظة المهرة و تنفيذ مخططاتها واطماعها الاستعمارية فيها ، مؤكداً بأنها ستبوء بالفشل الذريع وستتحطم على صخرة مقاومة ابناء المحافظة الشرفاء ومعهم ابناء اليمن قاطبه .
وحيا المصدر الرسمي بالخارجية اليمنية أبناء محافظة المهرة البواسل الذين استشعروا مخططات السعودية وهبوا للدفاع عن ارضهم وعرضهم بطريقة سلمية كفلتها كل المواثيق والقوانين الدولية .
ولفت المصدر إلى أن زمن الغزو والاحتلال بالقوة قد ولى إلى غير رجعه ، وإن ما تقوم به المملكه السعودية والإمارات من احتلال للأراضي اليمنية هو باطل وفقاً للقانون الدولي.
واختتم المصدر التصريح بالتأكيد على أن مثل تلك التصرفات والأعمال تهدد بنسف الجهود التي يبذلها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن لاستئناف مباحثات السلام وصولا لإنهاء العدوان والحصار وإعادة الامن والاستقرار إلى اليمن والمنطقة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية