Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 12:41 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - استشهدت وأصيبت 6 نساء في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلاَ بمديرية الحالي، في جريمة هي الثانية لطيران العدوان في الحديدة

- استشهدت وأصيبت 6 نساء في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلاَ بمديرية الحالي، في جريمة هي الثانية لطيران العدوان في الحديدة
الجمعة, 16-نوفمبر-2018
الشاهدبرس -
استشهدت وأصيبت 6 نساء في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلاَ بمديرية الحالي، في جريمة هي الثانية لطيران العدوان في الحديدة، بعد ساعات من ارتكابه جريمة بحق المدنيين راح ضحيتها 6 شهداء وعدد من المصابين.

وأفادت المصادر أن طيران العدوان استهدف بغارة منزل مواطن في المدينة الطبية بمديرية الحالي ما أدى الى استشهاد 3 نساء وإصابة 3 أخريات، بعد ساعات من استشهاد 6 مواطنين في 4 غارات لطيران العدوان استهدفت قرية سكنية على الطريق الرابط بين مديريتي التحيتا وزبيد.

الى ذلك استهدف مسلحو التحالف، بقصف مدفعي مكثف، منازل المواطنين في منطقة 7 يوليو ما تسبب بأضرار كبيرة في المنازل والممتلكات.

وتأتي هذه الجرائم التي يرتكبها طيران التحالف ومسلحيه بحق المدنيين في الحديدة وسط صمت مطبق للمنظمات الحقوقية والإنسانية والمجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنا في سبيل إيقاف هذه الجرائم.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية