Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 01:32 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
زار صباح اليوم وفدا من مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية الهيئة العامة للاستثمار برئاسة  الدكتورة إيمان معجم رئيسة المؤسسة لمناقشة مخرجات الملتقى الأول لرائدات الأعمال اليمنيات2018م.

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي زار صباح اليوم وفدا من مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية الهيئة العامة للاستثمار برئاسة الدكتورة إيمان معجم رئيسة المؤسسة لمناقشة مخرجات الملتقى الأول لرائدات الأعمال اليمنيات2018م.
السبت, 17-نوفمبر-2018
زار صباح اليوم فريق من مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية الهيئة العامة للاستثمار برئاسة الدكتورة إيمان معجم رئيسة المؤسسة لمناقشة مخرجات الملتقى الأول لرائدات الأعمال اليمنيات2018م.

وخلال الزيارة إلتقى الفريق الزائر بالمهندس خالد شرف الدين نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار الذي بدوره أطلع الفريق على المعايير والأليات الإدارية التي تتعامل بموجبها الهيئة مع المستثمرين وفق مبدأ النزاهة والشفافية والطرق والوسائل التي يتم من خلالها تسجيل وإعتماد المستثمرين والتسهيلات والإمتيازات التي تمنحها الهيئة للمستثمرين والأهتمام الخاص التي توليه الهيئة لسيدات ورائدات الأعمال في اليمن.
اضافة لتركيزة على مبدأ النص القانوني الذي بموجبه يتم توثيق كافة المخرجات
وأبدى سعادتة وتعاونة لفكرة اصدار دليل قاعدة المعلومات التي تتبناها امباور كونها اول مؤسسة تتبنى تجميع قاعدة معلومات لفئة مهمة في المجتمع

وعلى ضوء الزيارة عقد الجانبين لقاءً تشاورياً لمناقشة
مخرجات وتوصيات الملتقى الأول لرائدات الأعمال اليمنيات 2018 م وبحث سبل تطوير التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية بين المؤسسة والهيئة والعمل على تشجيع رائدات الأعمال اليمنيات من اجل تنمية الإقتصاد الوطني وخلق فرص إستثمارية جديدة في البلاد وتحسين الأداء والجودة والاسهام الفعال في تنفيذ وتطبيق قانون الإستثمار ولائحته التنفيذية.

من جهتها عبرت رئيسة مؤسسة إمباور عن شكرها وامتنانها للهيئة العامة للاستثمار ممثلة بنائب رئيس الهيئة المهندس خالد شرف الدين والأستاذة سمية الخضر مدير عام المرأة في الهيئة على حفاوة الترحيب وكرم الاستقبال والضيافة مشيرةً الى ان الزيارة اتسمت بالنجاح والتعاون المثمر الذي يصب في خدمة رائدات وسيدات الأعمال اليمنيات وتفعيل مخرجات الملتقى الأول لرائدات الأعمال اليمنيات وتطبيقها على أرض الواقع بالإضافة إلى تعزيز العلاقة بين الجانب الحكومي والقطاع الخاص.

وفي ختام الزيارة سلمت الدكتورة / إيمان معجم درع مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية لنائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار المهندس خالد شرف الدين وشهادة التقدير للأستاذة سمية الخضر تقديراً لجهود الهيئة في خدمة وتشجيع سيدات الأعمال وشكر وعرفان من المؤسسة على الجهود التي تبذل في سبيل تطبيق وتفعيل مخرجات الملتقى الأول لرائدات الأعمال اليمنيات 2018م

يشار إلى أن مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية كانت قد عقدت الملتقى الأول لرائدات الأعمال اليمنيات 2018م مطلع الأسبوع الماضي في 11 من شهر نوفمبر الجاري وسط حضور رسمي واسع وتفاعل كبير لم يسبق له مثيل من قبل سيدات ورائدات الأعمال في اليمن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية