Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 12:46 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - أعلن اللواء 17 مشاة، التابع لقوات حكومة هادي، نجاة قائد العميد عبد الرحمن الشمساني من محاولة اغتيال في مديرية المعافر، جنوب غرب محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

- أعلن اللواء 17 مشاة، التابع لقوات حكومة هادي، نجاة قائد العميد عبد الرحمن الشمساني من محاولة اغتيال في مديرية المعافر، جنوب غرب محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.
الأحد, 18-نوفمبر-2018
الشاهدبرس -
أعلن اللواء 17 مشاة، التابع لقوات حكومة هادي، نجاة قائد العميد عبد الرحمن الشمساني من محاولة اغتيال في مديرية المعافر، جنوب غرب محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

و أشار اللواء إلى أن مسلحين اعترضوا موكب الشمساني في نقطة تابعة للواء ٣٥ بمدينة النشمة مركز مديرية المعافر. منوها إلى أن الحادثة أدت إلى إصابة أربعة من مرافقي الشمساني.

كان العميد الشمساني تعرض الأسبوع الماضي لمحاولة اغتيال في مدينة تعز، أثناء خروجه من قيادة محور تعز، حيث أطلقت حراسة قيادة المحور النار على سيارته قبل تخطيها البوابة الخارجية لقيادة المحور.

و كان قائد اللواء 35 مدرع، العميد عدنان الحمادي، تعرض أمس السبت لمحاولة اغتيال قرب سوق الأحد بمديرية الشمايتين، اثر كمين مسلح نصب لموكبه على جانبي الطريق


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية