Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 12:38 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 -  نظم عمال وموطفو شركةالنفط اليوم مسيرة ووقفة احتجاجية حاشدة امام مكتب الامم المتحدة بالعاصمة صنعاء للتنديد بمنع التالحف السعودي دخول المشتقات النفطية الى ميناء الحديدة .

- نظم عمال وموطفو شركةالنفط اليوم مسيرة ووقفة احتجاجية حاشدة امام مكتب الامم المتحدة بالعاصمة صنعاء للتنديد بمنع التالحف السعودي دخول المشتقات النفطية الى ميناء الحديدة .
الأحد, 25-نوفمبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 نظم عمال وموطفو شركةالنفط اليوم مسيرة ووقفة احتجاجية حاشدة امام مكتب الامم المتحدة بالعاصمة صنعاء للتنديد بمنع التالحف السعودي دخول المشتقات النفطية الى ميناء الحديدة .


وفي الوقفة التي حضرها وزير النفط والمعادن احمد دارس والمدير التنفيذي لشركة النفط ياسر الواحدي رفع المشاركون لافتات عبروا من خلالها ادانتهم واستنكارهم لما تقوم به التحالف السعودي الامريكي من منع واحتجاز سفن المشتقات النفطية وما يترتب عليه من تداعيات خطيرة على الشعب اليمني بتوقف المصانع والمزارع والمستشفيات ومؤسسات المياة .


كما ادان عمال وموظفوا شركة النفط الصمت المخزي للامم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب اقتصادية قذرة تمارسها قوى التحالف بحق الشعب اليمني باستهداف البنى التحتية والمنشآت الحيوية ومنها شركة النفط.


واكد نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الدكتور رامي حناب في "تصريح لوسائل الإعلام"  ان التحالف يحتجز  ٦ سفن مشتقات نفطية في جيبوتي رغم حصولها على تصريح من الامم المتحدة بدخولها ميناء الميناء الحديدة .


واضاف حناب ان شركة النفط تسعى للاستفادة من انخفاض اسعار النفط في البورصات العالمية  وكذا تعافي العملة الوطنية مقابل الدولار في تخفيض بيع المشتقات في السوق المحلية من خلال تحديد سعير يتناسب مع دخل المواطن الان ان التحالف يصر على استمرار معانات اليمنيين بعرقلة واحتجاز السفن دون مبرر .


وكشف نائب المدير التنفذي لشركة النفط ان الشركة ستقوم بخفض الاسعار بعد اطلاق التحالف للسفن المحتجزة في جيبوتي المحملة بكميات كبيرة من المشتقات النفطية تغطي احتياجات السوق المحلية



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية