Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 01:51 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - أدانت الهيئة الإعلامية لأنصار الله اليوم الأربعاء حجب قناة المسيرة من قبل شركة الأقمار الصناعية التي رضخت لضغوط تحالف العدوان السعودي.

- أدانت الهيئة الإعلامية لأنصار الله اليوم الأربعاء حجب قناة المسيرة من قبل شركة الأقمار الصناعية التي رضخت لضغوط تحالف العدوان السعودي.
الأربعاء, 28-نوفمبر-2018
الشاهدبرس -
أدانت الهيئة الإعلامية لأنصار الله اليوم الأربعاء حجب قناة المسيرة من قبل شركة الأقمار الصناعية التي رضخت لضغوط تحالف العدوان السعودي.

واستنكرت الهيئة الإعلامية في بيان لها القرارات التعسفية بحق قناة المسيرة وإيقاف بثها على مدار النايل سات بسبب ضغوطات من قبل تحالف العدوان.

وأشادت الهيئة الإعلامية بقناة المسيرة، وقالت "إنما حدث يقلد قناة المسيرة وسام شرف وترفع من رصيدها الأخلاقي، وما وقف قناة المسيرة إلا دليل قاطع بأن المال السعودي مستمر في شراء الذمم".

وأشارت الهيئة إلى "أن النظام السعودي افتضح أمره أمام العالم وأصبح تهديداً حقيقياً لحرية الرأي والصحافة على مستوى العالم".

ودعت الهيئة الإعلامية لأنصار الله الإعلام الوطني للتحرك العملي وتكثيف الجهود لفضح النظام السعودي العميل وكشف ديمقراطية وحرية أمريكا وفرنسا المزعومة وكل الأنظمة الكاذبة والمنافقة.

ووجهت الهيئة الإعلامية نداءً لأحرار العالم إلى التضامن مع الإعلام اليمني وقناة المسيرة التي تتعرض للحجب والإسكات بغرض إخفاء حقيقة ما يرتكبه النظام السعودي من جرائم حرب في اليمن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية