Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 01:36 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - 
أكد الناطق الرسمي باسم أنصار الله ورئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام أن موقف بريطانيا جزء أساسي من العدوان على اليمن إذ أنها لا تزال تبيع الأسلحة للسعودية بشكل كبير.

- أكد الناطق الرسمي باسم أنصار الله ورئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام أن موقف بريطانيا جزء أساسي من العدوان على اليمن إذ أنها لا تزال تبيع الأسلحة للسعودية بشكل كبير.
الخميس, 29-نوفمبر-2018
الشاهدبرس -


أكد الناطق الرسمي باسم أنصار الله ورئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام أن موقف بريطانيا جزء أساسي من العدوان على اليمن إذ أنها لا تزال تبيع الأسلحة للسعودية بشكل كبير.


وبحسب صحيفة الثورة، أوضح في حوار خاص ينشر غدأً أن “بريطانيا مشاركة بشكل مباشر في عمليات الساحل الغربي وفي غرف عمليات مشتركة وتقدم الدعم المخابراتي وهي جزء من المشروع الأمريكي في المنطقة، مضيفا: “أن كان ما سرب للإعلام صحيحاً بشأن المشروع البريطاني ـ فقد تم عرقلته من قبل الأمريكيين ـ ليس تعارضاً في الرؤية وإنما تبادلاً للأدوار”.


وقال: ”هذه الخطوات التأجيلية إنما هي محاولة للتهرب من الضغط الدولي الإنساني الرافض لاستمرار العدوان على اليمن واستمرار الحصار الظالم”، مؤكداً أن التأجيل “هروب من هذا الاستحقاق ولا مبرر لتأجيل أي قرار يحدد ملامح العملية السياسية المقبلة في المرحلة الانتقالية ويساعد فعلياً في إجراء حوار سياسي شامل وفقاً لإطار متفق عليه”.


واعتبر إدعاءات تأجيل القرار من أجل انتظار ما سيصدر في مشاورات السويد كلام فارغ.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية