Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 12:38 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
أشاد وكيل أمانة العاصمة القاضي عبد الله احمد الحجري  بالخدمات التي تقدمها مؤسسة الشفقه لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين يسكنون في الدار التابع  للمؤسسة - القادمين من كل محافظات الجمهورية لتلقي العلاج في العاصمة صنعاء - كونهم يتلقون كافة أنواع الرعاية الصحية والاجتماعية ، المتمثلة بالتغذية والادوية والمأوى والملابس ..وغيره .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وكيل أمانة العاصمة  اليوم  الى مؤسسة الشفقة ، واطلع على احوال المرضى والمريضات ومعاناتهم واحتياجاتهم في ظل ما يمر به الوطن من ازمات وحروب ، والذي إنعكس بدوره على حياة المرضى بشكل عام   وخاصة مرضى الفشل الكلوي والسرطان . 

وقد أستمع القاضي الحجري إلى رئيس المؤسسة واثق القرشي ومديرها التنفيذي منصور القطريفي إلى الصعوبات التي تواجه المؤسسة ، وأهم المتطلبات  التي تحتاجها المؤسسة في الوقت الحالي-  كي تستطيع مواصلة تقديم خدماتها الإنسانية لهؤلاء المرضى الذين يثقلون كاهل المؤسسة يوما بعد آخر ، نتيجة تزايد اعدادهم في السنوات الأخيره بشكل مخيف .

- الشاهد برس _ صنعاء أشاد وكيل أمانة العاصمة القاضي عبد الله احمد الحجري بالخدمات التي تقدمها مؤسسة الشفقه لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين يسكنون في الدار التابع للمؤسسة - القادمين من كل محافظات الجمهورية لتلقي العلاج في العاصمة صنعاء - كونهم يتلقون كافة أنواع الرعاية الصحية والاجتماعية ، المتمثلة بالتغذية والادوية والمأوى والملابس ..وغيره . جاء ذلك خلال زيارة قام بها وكيل أمانة العاصمة اليوم الى مؤسسة الشفقة ، واطلع على احوال المرضى والمريضات ومعاناتهم واحتياجاتهم في ظل ما يمر به الوطن من ازمات وحروب ، والذي إنعكس بدوره على حياة المرضى بشكل عام وخاصة مرضى الفشل الكلوي والسرطان . وقد أستمع القاضي الحجري إلى رئيس المؤسسة واثق القرشي ومديرها التنفيذي منصور القطريفي إلى الصعوبات التي تواجه المؤسسة ، وأهم المتطلبات التي تحتاجها المؤسسة في الوقت الحالي- كي تستطيع مواصلة تقديم خدماتها الإنسانية لهؤلاء المرضى الذين يثقلون كاهل المؤسسة يوما بعد آخر ، نتيجة تزايد اعدادهم في السنوات الأخيره بشكل مخيف .
الأحد, 02-ديسمبر-2018


الشاهد برس _ صنعاء
أشاد وكيل أمانة العاصمة القاضي عبد الله احمد الحجري بالخدمات التي تقدمها مؤسسة الشفقه لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين يسكنون في الدار التابع للمؤسسة - القادمين من كل محافظات الجمهورية لتلقي العلاج في العاصمة صنعاء - كونهم يتلقون كافة أنواع الرعاية الصحية والاجتماعية ، المتمثلة بالتغذية والادوية والمأوى والملابس ..وغيره .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وكيل أمانة العاصمة اليوم الى مؤسسة الشفقة ، واطلع على احوال المرضى والمريضات ومعاناتهم واحتياجاتهم في ظل ما يمر به الوطن من ازمات وحروب ، والذي إنعكس بدوره على حياة المرضى بشكل عام وخاصة مرضى الفشل الكلوي والسرطان .

وقد أستمع القاضي الحجري إلى رئيس المؤسسة واثق القرشي ومديرها التنفيذي منصور القطريفي إلى الصعوبات التي تواجه المؤسسة ، وأهم المتطلبات التي تحتاجها المؤسسة في الوقت الحالي- كي تستطيع مواصلة تقديم خدماتها الإنسانية لهؤلاء المرضى الذين يثقلون كاهل المؤسسة يوما بعد آخر ، نتيجة تزايد اعدادهم في السنوات الأخيره بشكل مخيف .

وأبدى وكيل امانة العاصمة والوفد المرافق معه استعدادهم لدعم المؤسسة بكافة الإمكانية المتاحة لديهم ، داعيا كل المنظمات ورجال الخير إلى الوقوف إلى جانب المؤسسة حتى تستطيع مواصلة تقديم رسالتها الإنسانية،متمنيا للقائمين عليها مزيدا من التوفيق والنجاح .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية