Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 01:18 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
دشنت اليوم  مؤسسة الشفقه  مشروع توزيع كسوة الشتاء 2018م لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الساكنين في الدار التابع للمؤسسة..

- الشاهد برس _ صنعاء دشنت اليوم مؤسسة الشفقه مشروع توزيع كسوة الشتاء 2018م لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الساكنين في الدار التابع للمؤسسة..
الأربعاء, 05-ديسمبر-2018
دشنت اليوم مؤسسة الشفقه مشروع توزيع كسوة الشتاء 2018م لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الساكنين في الدار التابع للمؤسسة..

وفي التدشين أكد مدير عام مؤسسة الشفقة الأستاذ منصور القطريفي بأن الهدف من مشروع توزيع كسوة الشتاء هو زرع الإبتسامة ،وادخال الفرحة والسرور بين إخواننا واخواتنا ،وأبنائنا المرضى ، وكذا إحياء روح التكافل والتعاون في المجتمع.


وأشار القطريفي إلى أن عدد المستفيدين من هذا المشروع بلغ أكثر من مائة وسبعين مستفيد ومستفيده من مرضى الفشل الكلوي والسرطان ومرافقيهم ، شاملاً بذلك النساء والرجال والأطفال.


وعبر مدير عام المؤسسة عن شكره وتقديره لمركز العزاني للملابس على لفتته الأنسانية الكريمة ودعمه السخي للمؤسسة بهذه الملابس التي كان لها الأثر الطيب بين المرضى شوهد ذلك جليا أثناء عملية التوزيع عندما عمت الفرحة والسرور ، وأرتسمت الابتسامة في وجيه المرضى.


ودعا القطريفي المقتدرين وفاعلي الخير إلى بذل المزيد من العطاء من إجل إدخال السعادة في حياة هؤلاء المرضى الذين هم في أمس الحاجة إلى رعايتهم والوقوف إلى جانبهم .



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية