Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 12:44 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - اعلنت الشركة اليمنية للغاز، أنها بصدد تغيير آلية توزيع مادة الغاز المنزلي عبر عقال الحارات، والعودة إلى آلية التوزيع السابقة عبر البيع المباشر لكل المواطنين

- اعلنت الشركة اليمنية للغاز، أنها بصدد تغيير آلية توزيع مادة الغاز المنزلي عبر عقال الحارات، والعودة إلى آلية التوزيع السابقة عبر البيع المباشر لكل المواطنين
الخميس, 06-ديسمبر-2018
الشاهدبرس -
اعلنت الشركة اليمنية للغاز، أنها بصدد تغيير آلية توزيع مادة الغاز المنزلي عبر عقال الحارات، والعودة إلى آلية التوزيع السابقة عبر البيع المباشر لكل المواطنين.

وأفادت الشركة في بلاغ نشرته ” GAS YEMEN”، أنه :”حان الأوان لتغيير آلية توزيع الغاز عبر العقال والعودة الى الآلية السابقة التوزيع عبر البيع المباشر من الدينا للمواطن بكل الحارات دون تدخل من العاقل كما كانت سابقا .

وأكد البلاغ، أن أسعار المشتقات النفطية ما زالت قابلة للانخفاض في حال سمح التحالف العدوان الأمريكي السعودي، بدخول السفن النفطية إلى ميناء الحديدة.

وأشارت الشركة إلى ان من أحد اسباب اعتماد شركة الغاز التوزيع عبر العقال بسبب تحول الكثير من اصحاب المركبات الى استخدام الغاز بدلا عن المشتقات النفطية بعد ان بلغت اسعار الوقود 11500 للدبة 20 لتر سابقا.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية