Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 19-مارس-2019 الساعة: 06:27 م - آخر تحديث: 06:14 م (14: 03) بتوقيت غرينتش

 - دشنت اليوم بصنعاء حملة النظافة للعاصمة تحت شعار "معاً من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين"

- دشنت اليوم بصنعاء حملة النظافة للعاصمة تحت شعار "معاً من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين"
الخميس, 13-ديسمبر-2018
الشاهدبرس -
دشنت اليوم بصنعاء حملة النظافة للعاصمة تحت شعار "معاً من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين" في إطار الجهود المجتمعية التي تقوم بها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية وبالتعاون مع أمانة العاصمة ومكتب الشئون الإجتماعية والعمل في الأمانة ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني.

وخلال التدشين الذي شاركت فيه المؤسسة بثلاثون متطوعاً ومتطوعة أوضحت سهير عبدالرحمن المعيضي رئيسة المؤسسة ان مشاركة المؤسسة في هذه الحملة تأتي في إطار جهود وأهداف الرامية لخدمة المجتمع والتفاعل مع قضاياه.

وأشارت المعيضي إلى أن فريق المؤسسة ساهم في تنظيف شوارع الجزائر وجولة الرويشان وجزء من شارع الزبيري ضمن مجموعة مكتب الشئون الإجتماعية بمديرية الوحدة، ومحيط مبنى المؤسسة.. مشيدة بمستوى التعاون والتكامل بين مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والجهات الرسمية لإنجاح الحملة.

وشددت رئيسة المؤسسة على ضرورة استمرار التفاعل الذي شهدته الحملة من قبل الجهات الرسمية والمجتمع ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني بشكل مستمر للحفاظ على الوجه الحضاري للعاصمة صنعاء.

وشهدت الحملة مشاركة واسعة من مختلف فئات وشرائح المجتمع .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية