Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 19-مارس-2019 الساعة: 05:55 م - آخر تحديث: 11:30 م (30: 08) بتوقيت غرينتش

 - 
أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أن أكثر من 300 طفل من مرضى سرطان الدم بحاجة للسفر للعلاج في الخارج بصورة عاجلة

- أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أن أكثر من 300 طفل من مرضى سرطان الدم بحاجة للسفر للعلاج في الخارج بصورة عاجلة
الخميس, 27-ديسمبر-2018
الشاهدبرس -

أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أن أكثر من 300 طفل من مرضى سرطان الدم بحاجة للسفر للعلاج في الخارج بصورة عاجلة.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم ومعه مدير عام مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد على عدد من الحالات المرضية الحرجة لعدد من الأطفال المرضى بمركز أمراض سرطان الدم اللوكيميا بمستشفى الكويت الجامعي.

وأشار وزير الصحة إلى أن الحصار والعدوان منع دخول الأدوية الخاصة بمرضى السرطان وحرم في الوقت نفسه المصابين من حقهم في السفر للعلاج بالخارج .. داعيا المجتمع الدولي الضغط على تحالف العدوان لفتح مطار صنعاء الدولي والسماح للمرضى بالسفر لإنقاذ حياة الأطفال المصابين بسرطان الدم بصورة عاجلة وسريعة.

وأشار إلى أن استمرار إغلاق المطار يهدد حياة أكثر من 37 ألف مريضا مصابون بالأورام السرطانية المختلفة .

وكان وزير الصحة اطلع على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للأطفال المرضى بالمركز .. حاثا القائمين على المركز مضاعفة الجهود والعناية بنزلاء المركز.

إلى ذلك اطلع الدكتور المتوكل على الصيدلية المركزية لأسر الشهداء بمستشفى الكويت .. مؤكدا استمرار دعم الصيدلية لأسر الشهداء بالأدوية التي يحتاجونها .

وأشار إلى مساعي الوزارة إنشاء صيدليات مركزية في مختلف مستشفيات الدولة في كافة محافظات الجمهورية .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية