Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-يناير-2019 الساعة: 01:02 م - آخر تحديث: 12:01 ص (01: 09) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
أشاد رئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل الأستاذ عصام الحملي  بمؤسسة الشفقه ودورها البارز في رعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان 
وقال الحملي : إننا نشد على أيادي مؤسسة الشفقه وندعو كل الجهات الخيرة في بلادنا للوقوف إلى جانب هؤلاء المرضى وخاصة في ظل الاوضاع التي تشهدها البلاد .

- الشاهد برس _ صنعاء أشاد رئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل الأستاذ عصام الحملي بمؤسسة الشفقه ودورها البارز في رعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان وقال الحملي : إننا نشد على أيادي مؤسسة الشفقه وندعو كل الجهات الخيرة في بلادنا للوقوف إلى جانب هؤلاء المرضى وخاصة في ظل الاوضاع التي تشهدها البلاد .
السبت, 29-ديسمبر-2018

الشاهد برس _ صنعاء
أشاد رئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل الأستاذ عصام الحملي بمؤسسة الشفقه ودورها البارز في رعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان
وقال الحملي : إننا نشد على أيادي مؤسسة الشفقه وندعو كل الجهات الخيرة في بلادنا للوقوف إلى جانب هؤلاء المرضى وخاصة في ظل الاوضاع التي تشهدها البلاد .

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها مؤسسة الشفقة إلى شركة يمن موبايل بهدف التكريم للشركة نتيجة دعمها لمرضى الفشل الكلوي والسرطان وبشكل مستمر .

من جهته قال رئيس مؤسسة الشفقه واثق سلطان القرشي الذي قام بتسليم درع التكريم لرئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل ، قال : إننا نثمن تثمينا عاليا لهذه الشركة الرائدة في بلادنا هذه اللفتات الإنسانية المعبرة ، ونقدر الجهود التي تبذلها في سبيل إدخال السرور على كثير من المرضى والمحتاجين والفقراء في بلادنا ، ومن ضمنهم مرضى مؤسسة الشفقه ،

ودعا القرشي بقية الجهات والشركات أن تحذو حذو شركة يمن موبايل في عملها الإنساني، حيث بدت بصمات هذه الشركة واضحة وجلية لدى كثير من المستحقين والمحتاجين ورعايتها لكثير من الأعمال والمؤتمرات الإنسانية في بلادنا .

حضر التكريم كلا من عبد القادر المتوكل مدير التسويق في شركة يمن موبايل.. ووهيب المقرمي مدير الاعلام والعلاقات بمؤسسة الشفقه .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية