Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-يناير-2019 الساعة: 12:09 م - آخر تحديث: 12:01 ص (01: 09) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _صنعاء 
تواصل نقابة موظفي شركة واي للاتصالات في اليمن إضرابها الشامل الذي أعلنته في بيان لها السبت المنصرم وذلك لحماية موظفيها ودفاعا عن حقوقهم المشروعة وفق نص البيان .

- الشاهد برس _صنعاء تواصل نقابة موظفي شركة واي للاتصالات في اليمن إضرابها الشامل الذي أعلنته في بيان لها السبت المنصرم وذلك لحماية موظفيها ودفاعا عن حقوقهم المشروعة وفق نص البيان .
السبت, 29-ديسمبر-2018

الشاهد برس _صنعاء
تواصل نقابة موظفي شركة واي للاتصالات في اليمن إضرابها الشامل الذي أعلنته في بيان لها السبت المنصرم وذلك لحماية موظفيها ودفاعا عن حقوقهم المشروعة وفق نص البيان .
وأكدت النقابة أن الإضراب الشامل بعد استنفادها لكل الطرق والسبل المشروعة مع إدارة الشركة وتوقيع عدد من المحاضر والاتفاقات وعبر وسطاء ومع الجهات ذات الاختصاص من النقابة العامة ووزارة العمل .
وأشار البيان إلى مواصلة الشركة لسياسة التجويع لموظفيها واستمرارها في قطع الرواتب منذ أكثر من ستة أشهر ورفض الشركة للحكم الصادر بالنفاذ المعجل وانتهاء مدة التنفيذ الاختياري وعدم الاستئناف في المدة القانونية وإجراء التصعيد الجزئي بتعليق الشارات الحمراء وصولا للإضراب الجزئي .
وأشار البيان إلى أنه وفقا للتفويض الكامل من قبل أعضائها فإنها تهيب بجميع الأعضاء التصعيد ببدء الإضراب الشامل وفق البيان الصادر عنها في 22 من الشهر الجاري .
يشار الى أن الشعبة الإدارية والعمالية أصدرت أمر التنفيذ الإجباري على شركة واي للاتصالات وذلك لصالح نقابة موظفي شركة واي يوم الأربعاء الموافق 19 ديسمبر الجاري بالحجز التنفيذي على الشركة بعد انقضاء المهلة القانونية للتنفيذ الاختياري بعدم تجاوب الشركة .
وكانت الشعبة الإدارية والعمالية قد أعلنت في إعلان قضائي ضد شركة واي للاتصالات ممثلة برئيس مجلس إدارتها سعود بن عبدالله البوادري سعودي الجنسية بتنفيذ القرار الصادر من اللجنة التحكيمية العمالية برقم (45) لسنة 1439ه وتاريخ 14 مايو 2018م والصادر لصالح الجهة المدعية نقابة موظفي شركة واي للاتصالات والذي ألزم منطوقه الشركة بسرعة صرف مرتبات أعضاء المدعية (نقابة موظفي شركة واي للاتصالات ) الشهرية وكذا استحقاقاتهم الشهرية لشهري مارس وأبريل 2018م مع استمرار صرفها شهريا بصورة منتظمة .
وإيقاع الحجز التحفظي على أموال وممتلكات الشركة ضمانا للوفاء بمرتبات اعضاء المدعية وتحميل الشركة مبلغ مائة الف ريال أغرام النزاع وأتعاب المحاماة لصالح المدعية نقابة موظفي الشركة .
وشمولية الحكم بالنفاذ المعجل وأنه في حال عدم التنفيذ اختياريا خلال المدة القانونية سوف يتم السير في إجراءات التنفيذ الجبري وفقا للطرق التي رسمها المشرع اليمني في صريح نصوص قانون التنفيذ المدني .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية