Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 19-مارس-2019 الساعة: 06:00 م - آخر تحديث: 11:30 م (30: 08) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس  _ صنعاء 
ضمن مبادرات منظمات المجتمع المدني ومشاركتها في حملة نظافة 1 / 1 .. أقامت مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية اليوم حملة نظافة من جولة الرويشان حتى نهاية شارع الجزائر  بأمانة العاصمة، بحضور  نائب رئيس الوزراء لشؤون لخدمات الاستاذ محمود الجنيد وأمين العاصمة القاضي حمود عباد رئيسة مؤسسة إمباور الدكتورة إيمان عبدالحق معجم ومدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة .

- الشاهد برس _ صنعاء ضمن مبادرات منظمات المجتمع المدني ومشاركتها في حملة نظافة 1 / 1 .. أقامت مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية اليوم حملة نظافة من جولة الرويشان حتى نهاية شارع الجزائر بأمانة العاصمة، بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون لخدمات الاستاذ محمود الجنيد وأمين العاصمة القاضي حمود عباد رئيسة مؤسسة إمباور الدكتورة إيمان عبدالحق معجم ومدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة .
الثلاثاء, 01-يناير-2019
.
الشاهد برس _ صنعاء
ضمن مبادرات منظمات المجتمع المدني ومشاركتها في حملة نظافة 1 / 1 .. شاركت مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية اليوم حملة نظافة من جولة الرويشان حتى نهاية شارع الجزائر بأمانة العاصمة،حيث بدأت الحملة بتدشين رسمي بدأ في جولة كنتاكي بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون لخدمات الأستاذ محمود الجنيد وأمين العاصمة القاضي حمود عباد ومدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة والعديد من المهتمين

وخلال الحملة أشارت رئيسة مؤسسة إمباور الدكتورة ايمان معجم إلى أهمية مساهمة منظمات المجتمع المدني والمكونات والمبادرات الشبابية وغيرها في حملة النظافة بما يعزز من الوعي البيئي والحفاظ على النظافة.

وأكدت على أهمية تجسيد حملة النظافة 1 – 1 في سلوكيات المجتمع اليمني وأخلاقه للحفاظ على النظافة وإيجاد بيئة سليمة خالية من الأمراض والأوبئة.

وأوضحت رئيسة مؤسسة إمباور أن الحملة ينفذها فريق متطوع من قبل المؤسسة وبمشاركة متميزة مع فريق منظمة سيدو استهدف من جولة الرويشان حتى نهاية شارع الجزائر بالعاصمة صنعاء .

واوضح الفريق بأن حملة 1 – 1 هي امتدادا لحملة 12 – 12، ما يتطلب على كافة أبناء الشعب اليمني الحفاظ على النظافة والبيئة والعمل على تعزيز أعمال النظافة ليس في الشوارع والأحياء فحسب، ولكن في المنازل والمؤسسات والمرافق المختلفة.

ولفتت معجم إلى أن مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية وبدعم ذاتي وفرت إمكانيات النظافة إسهاما منها في حملة النظافة .. معربة عن أملها في تضافر الجهود الرسمية والشعبية للمساهمة في مثل هذه الحملات الرامية إلى الحفاظ على البيئة الصحية للمجتمع.ومساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة .
واعتبرت رئيسة المؤسسة ، النظافة مهمة للمجتمع والبيئة بصورة عامة والحفاظ على صحة الإنسان من الأمراض والأوبئة داعية ان يكون الاهتمام بجانب النظافة في المجتمع على مدار العام


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية