Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 20-يونيو-2019 الساعة: 01:53 ص - آخر تحديث: 07:55 م (55: 04) بتوقيت غرينتش
مركز غسيل الكلى بمديرية السده بمحافظة إب يطلق نداء إستغاثه عاجله.   -  شركة الغاز تزف بشرى سارة لسكان العاصمة صنعاء وتمون 45 طرمبة خاصة بغاز السيارات.  -  هااااام : صنعاء تفاجأ الأمم المتحده وحكومة هادي بهذا القرار الجريء والمفاجئ.  -  يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها والنمير يشيد بجهود أعضاءالمجلس السابق  -  مفوضية شؤون اللاجئين تسجل أكثر من 70 مليون لاجئ ونازح في العالم خلال العام الماضي.   -  اجتماع لاتحاد الجامعات الأهلية اليمنية يناقش الصعوبات التحديات.  -  سلاح الجو اليمني المسير يهاجم مطار ابها للمرة الثالثة على التوالي وتوقف الملاحة فيه.   -  برنامج الغذاء العالمي يهدد حياة اليمنيين بسلع فاسدة ومساعدات منتهية الصلاحية.   -   اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين اختراق دول العدوان لموقع وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”  -  صنعاء تعلن تضامنها مع المتضررين وتندد بممارسات الاحتلال في المحافظات الجنوبية.  -  

 - الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
احتفلت شركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية) اليوم بالإفتتاح الرسمي للمبنى الجديد للشركة مبنى الإدارة العامة وسط العاصمة صنعاء _ شارع الدائري _ تقاطع شارع صخر بحضور الأستاذ / رشاد بُحير  رئيس مجلس إدارة الشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية ) الشبكة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن.

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي احتفلت شركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية) اليوم بالإفتتاح الرسمي للمبنى الجديد للشركة مبنى الإدارة العامة وسط العاصمة صنعاء _ شارع الدائري _ تقاطع شارع صخر بحضور الأستاذ / رشاد بُحير رئيس مجلس إدارة الشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية ) الشبكة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن.
الثلاثاء, 01-يناير-2019


الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
احتفلت شركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية) اليوم بالإفتتاح الرسمي للمبنى الجديد للشركة مبنى الإدارة العامة وسط العاصمة صنعاء _ شارع الدائري _ تقاطع شارع صخر بحضور الأستاذ / رشاد بُحير رئيس مجلس إدارة الشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية ) الشبكة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن.


وفي حفل الإفتتاح الذي حضره مجموعة من كبار الصرافين اليمنيين وكلاء شبكة النجم من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية والإدارة التنفيذية للشركة وعدد كبير من موظفي الشبكة وكوكبة من الإعلاميين الذين يمثلون مختلف وسائل الإعلام المحلية.

أشار الأستاذ فاروق الشعراني مدير إدارة خدمة العملاء والتسويق الإلكتروني بشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية )خلال كلمته التي ألقاها في حفل الإفتتاح باسم شركة رشاد بحير للصرافة والتحويلات إلى أن الشركة ومن خلال شبكة النجم للحوالات المالية سعت وبخطوات واثقة نحو الصعود إلى القمة حتى وصلت الى ما وصلت اليه اليوم من تميز وسرعة وانتشار واسع على امتدا جغرافيا الجمهورية اليمنية.


وأوضح الشعراني بأن السبب في تميز شبكة النجم للحوالات المالية يعود إلى عملاء الشركة الذين يعملون على قدم وساق ويبذلون جهود حثيثة في تقديم خدمات مالية نوعية راقية بهدف تخفيف المعاناة عن المواطن ودعم ومساندة الأقتصاد الوطني

وأضاف مدير التسويق الالكتروني بشبكة النجم للحوالات المالية إننا ومن خلال هذه الفعالية نؤكد لكافة عملائنا ووكلائنا وشركاؤنا في الجانب الحكومي والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني على أننا ماضون قُدماً في تطوير خدماتنا الماليه والمصرفيه والإرتقاء القطاع المالي والمصرفي في اليمن ليظل النجم للحوالات المالية شبكة كل اليمنيين قولاً وفعلاً والخيار الأول لكل العملاء في مختلف بلدان العالم.


وتابع الأستاذ فاروق " عملائنا الكرام بثقتكم تتحقق الأهداف والطموحات ويكمن سر نجاحنا وتميزنا اليوم

وأشاد الشعرواي بمستوى الحضور الواسع والتفاعل الكبير والحرص الشديد الذي أبداه وكلاء شبكة النجم للحوالات المالية وقطعهم لمسافات طويلة من أجل حضور حفل إفتتاح المبنى الجديد لشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات بالعاصمة صنعاء.

من جانبة أعرب الأستاذ أحمد العودي رئيس جميعة الصرافين اليمنيين عن سعادته الغامره واعتزازه التام بافتتاح المقر الرئيسي لشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات وذلك تزامناً مع احتفالات اليمن بالعام الميلادي الجديد 2019م واصفاً إياه بالإنجاز الإستثنائي الذي تحقق لكل الصرافين اليمنيين بشكل عام قبل أن يكون إنجازاً لشركة رشاد بحير للصرافة والتحويلات بصورة خاصة .

وقال أن شبكة النجم للحوالات المالية حققت العديد من الإنجازات والتقدم في مجال الحوالات المالية حتى وصلت إلى الريادة في هذا المجال على المستوى المحلي في إطار تعزيزاً دورها الريادي في خدمة عملائها وتقديم التسهيلات المصرفية في البلاد.

وأضاف العودي نحن فخورين بكل ما تحققه شبكة النجم ولعل من أهم ما يميز شبكة النجم للحوالات المالية انتشار خدماتها في كافة مناطق ومحافظات الجمهوريه اليمنية كما يعد دعم ومساعدة الاقتصاد الوطني إحدى هذه الانجازات وذلك بفضل الإدارة الحكيمة والسياسة المالية المتوازنة والرؤية المستقبلية الواضحة التي تنتهجها قيادت شبكة النجم ممثلة برئيس مجلس إدارتها الأستاذ / رشاد بُحير الأمر الذي مكن الشبكة في أن تكون الأولى محلياً وشبكة كل اليمنيين .


وعبر رئيس جميعة الصرافين اليمنيين عن شكره وامتنانه لشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات ( شبكة النجم للحوالات المالية ) ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ / رشاد بُحير على حفاوة الترحيب وكرم الإستقبال والضيافة الذي لمسه خلال حفل الأفتتاح.


وأشار العودي إلى أن إفتتاح المبنى الجديد للشركة سيمثل إضافة نوعية للقطاع المالي والمصرفي في اليمن وتحول إيجابي لشبكة النجم للحوالات المالية ومسيرتها العملية الحافلة بالإنجازات والمكللة بالنجاح والتميز والتعاون المثمر الذي يصب في خدمة العملاء في عموم محافظات اليمنية من أجل الإرتقاء بالقطاع المالي والمصرفي في البلاد وتقديم أفضل الخدمات إضافة إلى تعزيز العلاقة بين الجانب الحكومي والقطاع الخاص.


وتعد شبكة النجم للحوالات المالية التابعة لشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات الشبكة الأولى في اليمن من حيث سرعة الوصول ودقة المواعيد وسهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة بالإضافة الى كونها الشبكة الأوسع إنتشاراً والأكثر أماناً في اليمن حيث بأمكان عملاء شبكة النجم إستلام حوالاتهم المالية من أي محل صرافة في عموم محافظات الجمهورية وعلى إمتداد يصل لأكثر من 1500 نقطة صرافة متواجدة في مختلف المدن والمدريات والمحافظات اليمنية.

كما تتميز شبكة النجم للحوالات المالية بتقدم خدمات مالية ومصرفيه راقية ذات كفاءة عاليه يحتاج اليها المواطن اليمني وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب وتُسهم بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد التي يحتاج إليها المواطن اليمني.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية