Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 20-يونيو-2019 الساعة: 02:48 ص - آخر تحديث: 07:55 م (55: 04) بتوقيت غرينتش
مركز غسيل الكلى بمديرية السده بمحافظة إب يطلق نداء إستغاثه عاجله.   -  شركة الغاز تزف بشرى سارة لسكان العاصمة صنعاء وتمون 45 طرمبة خاصة بغاز السيارات.  -  هااااام : صنعاء تفاجأ الأمم المتحده وحكومة هادي بهذا القرار الجريء والمفاجئ.  -  يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها والنمير يشيد بجهود أعضاءالمجلس السابق  -  مفوضية شؤون اللاجئين تسجل أكثر من 70 مليون لاجئ ونازح في العالم خلال العام الماضي.   -  اجتماع لاتحاد الجامعات الأهلية اليمنية يناقش الصعوبات التحديات.  -  سلاح الجو اليمني المسير يهاجم مطار ابها للمرة الثالثة على التوالي وتوقف الملاحة فيه.   -  برنامج الغذاء العالمي يهدد حياة اليمنيين بسلع فاسدة ومساعدات منتهية الصلاحية.   -   اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين اختراق دول العدوان لموقع وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”  -  صنعاء تعلن تضامنها مع المتضررين وتندد بممارسات الاحتلال في المحافظات الجنوبية.  -  

 -  

الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
أقام قسم النساء والولادة بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي  اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء حفلاً تكريمياً للطبيبات الناجحات في البورد العربي والماجستير من منتسبي القسم برعاية المجلس اليمني للأختصاصات الطبية والجمعية اليمنية لطب النساء والتوليد والرعاية المجتمعية للأم والوليد.

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي أقام قسم النساء والولادة بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء حفلاً تكريمياً للطبيبات الناجحات في البورد العربي والماجستير من منتسبي القسم برعاية المجلس اليمني للأختصاصات الطبية والجمعية اليمنية لطب النساء والتوليد والرعاية المجتمعية للأم والوليد.
الخميس, 03-يناير-2019


الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
أقام قسم النساء والولادة بهيئة المستشفى الجمهوري اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء حفلاً تكريمياً للطبيبات الناجحات في البورد العربي والماجستير من منتسبي القسم برعاية المجلس اليمني للأختصاصات الطبية والجمعية اليمنية لطب النساء والتوليد والرعاية المجتمعية للأم والوليد

وفي الفعالية التي حضرها الدكتور نصر القدسي رئيس المجلس الطبي الأعلى الدكتور فضل حراب ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي ونائبي رئيس الهيئة للشؤون الأكاديمية والفنية والدكتوره سلوى القوبري أمين المجلس اليمني للأختصصات الطبية أشار الدكتور عبدالكريم عبدالقادر الكميم رئيس قسم النساء والولادة بالمستشفى الجمهوري التعليمي إلى أهمية الفعالية التي أتت والبلاد تمر بظروف إستثنائية وواقع معيشي صعب وأوضاع صحية حرجة الأمر الذي تحتم علينا تنظيم هذه الفعالية التكريمة لمنتسبات قسم النساء والولادة بالمستشفى كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الأوضاع الراهنة للبلاد .

وقال الدكتور الكميم : تم اليوم تكريم ثلاث طبيبات ناجحات في مجال الماجستير وثمان طبيبات في مجال البورد العربي ما بين زمالة يمينة وزماله عربيه تحصلت فيه ثلاث طبيبات من طبيبات قسم النساء والولادة بالمستشفى الجمهوري التعليمي على المراكز الثاني والسادس والعاشر على المستوى العربي زماله عربيه في مجال الماجستير وثمان طبيبات زماله يمنية في مجال البورد العربي.

وأكد رئيس قسم النساء والولادة بالمستشفى الجمهوري على أن هذا التكريم سيكون له إنعكاسات إيجابيه على الواقع العملي في القسم وسيمثل إضافة نوعية في مجال النساء والولادة على مستوى البلاد من أجل الإرتقاء بالوضع الصحي في اليمن وتقديم خدمات طبية راقية ذات جودة وكفاءة عالية تلبي رغبات وتطلعات المواطنين وتتماشى مع ظروفهم الأقتصادية بهدف تخفيف معاناتهم وتحسين أوضاعهم الصحية .


وأضاف الكميم قائلاً : إننا في قسم النساء والولادة بالمستشفى الجمهوري التعليمي على يقين تام بأهميةالتحصيل الأكاديمي لكوادر القسم وضرورة التطوير المستمر في مجال النساء والولادة من أجل مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية الحاصلة على هذه التخصص وإدخالها في حيز الخدمة بالمستشفى
للمساهمة في رفع مستوى الخدمات الصحية في البلاد.

من جانبها اكدت الدكتورة أثمار حسين أستاذه النساء والولادة بجامعة صنعاء والمسئولة المالية بالجمعية اليمنية لطب النساء والتوليد والرعاية المجتمعية للأم والوليد على أن صاروخ العلم في اليمن أقوى من أي صاروخ في إشارة واضحة إلى أهمية العلم في بناء المجتمعات وتقدم الأمم مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنه لا ينبغي على المجلس العربي بعد اليوم ان يقول لليمن لا.

وأشادت أستاذة النساء والولادة بجامعة صنعاء بأستمرارية التدريب في كل محافظات الجمهورية اليمنية لاسيما في مجال النساء والولادة وافتتاح مساقات جديدة في جميع المجالات الطبية

وأعربت الدكتوره أثمار عن سعادتها الغامره وسروها التام بأعتراف المجلس العربي للأختصاصات الطبية أن التدريب في اليمن يُعد من أقوى المراكز التدريبه في الوطن العربي مستدلين بذلك على نسبة النجاح العالي التي حققته هذه المراكز الأمر الذي يجعلنا جميعاً كيمنيين محل فخراً وإعتزاز.

وفي ختام الفعالية قام رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي الدكتور نصر القدسي ومعه نواب الهئية للشؤون الأكاديمية والفنية ورئيس والدكتور عبدالكريم الكميم رئيس قسم النساء والولادة بالمستشفى الجمهوري والدكتوره أثمار حسين مديرة الشؤون المالية بالمجلس اليمني للأختصاصات الطبية وممثلي الشركات الراعية للإحتفالية بتكريم الطبيبات الناجحات بشهائد تقديرية وجوائز عينية مقدمة من شركة هيمالايا والشركة الدوائية الحديثة وشركة أمير الدين فارما.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية