Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-يناير-2019 الساعة: 12:55 م - آخر تحديث: 12:01 ص (01: 09) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _صنعاء 
نظمت مؤسسة الرضاء للتنمية الإجتماعية اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء فعالية إحتفائية بمناسبة الذكرى الثالثة لإستشهاد الشيخ نمر باقر النمر الذي أعدمته السلطات السعودية في العام 2017م.

- الشاهد برس _صنعاء نظمت مؤسسة الرضاء للتنمية الإجتماعية اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء فعالية إحتفائية بمناسبة الذكرى الثالثة لإستشهاد الشيخ نمر باقر النمر الذي أعدمته السلطات السعودية في العام 2017م.
الخميس, 10-يناير-2019


الشاهد برس _صنعاء
نظمت مؤسسة الرضاء للتنمية الإجتماعية اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء فعالية إحتفائية بمناسبة الذكرى الثالثة لإستشهاد الشيخ نمر باقر النمر الذي أعدمته السلطات السعودية في العام 2017م.

وفي الفعالية التي حضرها الدكتور محمد طاهر أنعم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والأستاذ محمد ناصر البخيتي عضو المكتب السياسي لأنصار الله والدكتور عبدالملك العجري عضو الوفد الوطني في مشاورات السويد وعدد كبير من السياسيين ولفيف من الإعلاميين ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية المحتلفة.

أكد الشيخ محمد احمد حزام المطري رئيس مؤسسة الرضاء للتنمية الإجتماعية على أهمية الفعالية التي أتت انطلاقا من الواجب الديني والمسؤولية الوطنية الأمر الذي تحتم علينا في مؤسسة الرضاء إحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد الشيخ نمر باقر النمر الذي بذل نفسة الزكية في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الحق والدين وأحيا فينا روح الصمود وأشعل في قلوبنا مشاعل الحرية والكرامة.

وأشار المطري إلى أن الإحتفاء بالذكرى الثالثة لإستشهاد شيخ الشهداء نمر النمر هو تأكيد من الشعب اليمني على أننا مازلنا أمة واحدة وسنظل يد واحدة وتأكيد على وحدة الأرض والمصير بين شعوب العالم الإسلامي في مشارق الارض ومغاربها.

مؤكداً في الوقت ذاته على أننا كعرب ومسلمين سنظل يد واحده وهدفنا واحد وقضيتنا واحدة وعدونا واحد ومبدؤنا واحد يتمثل في مقاومة قوى الإستكبار والإستعمار في المنطقة وتحرير فلسطين من صلف العدوان والإحتلال الإسرائيلي من أجل تعزيزاً وحدة القضية العربية ووحدة المصير الإسلامي.

واعتبر رئيس مؤسسة الرضاء " دفاع الشعب اليمني عن المظلومين هو دفاع عن النفس لاسيما وقد تعرض هذا الشعب العظيم لأبشع صور الظلم والطغيان من قبل قوى الظلم والإستكبار في المنطقة .

ودعا الشيخ المطري جميع أحرار العالم إلى مواجهة قوى الطغيان والإجرام ورفع المظلومية عن الشعب اليمني من قبل عدو جبان اهلك الحرث والنسل وعاث في الأرض الفساد وقضى على كل جميل في بلادنا وسائر بلاد المسلمين.

تخللت الفعالية العديد من الفقرات المتنوعة ما بين مقطوعات شعرية ... ووصلات إنشادية ... تغنى فيها الشعراء والمنشدين بمناقب الشهيد الخالد ودره الرائد في الدفاع عن المظلومين في بلاد المسلمين ، بالإضافة إلى استعراض بعضا من أقوال الشهيد الخالد نمر النمر ، وكذلك عرض إستطلاع تلفزيوني تحدث فيه علماء ومشائخ وشخصيات سياسية وإجتماعية يمنية عن شمائل ومناقب الشهيد الشيخ نمر باقر النمر.

يُذكر أن السلطات السعودية قامت في العام 2017 م أوائل العام الهجري _ 1437ه‍ بتنفيذ حكم الإعدام في حق الشيخ نمر باقر النمر ومازال جثمانة محتجزاً لديهم حتى اللحظة فرحم الله الشيخ الشهيد... وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية