Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 23-أغسطس-2019 الساعة: 06:49 م - آخر تحديث: 04:59 م (59: 01) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ عبد السلام المساجدي 
نجح اطباء وإستشاريون يمنيون في جراحة العظام  بالمستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة من إجراء عملية جراحية نوعية لأول مرة يتم إجرائها في المستشفى

- الشاهد برس _ عبد السلام المساجدي نجح اطباء وإستشاريون يمنيون في جراحة العظام بالمستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة من إجراء عملية جراحية نوعية لأول مرة يتم إجرائها في المستشفى
الثلاثاء, 22-يناير-2019

.

الشاهد برس _ عبد السلام المساجدي
نجح اطباء وإستشاريون يمنيون في جراحة العظام بالمستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة من إجراء عملية جراحية نوعية لأول مرة يتم إجرائها في المستشفى.

وأصدرت هيئة المستشفى الجمهوري بيان تلقى الشاهد برس نسخة منه قالت فيه أن المستشفى وبجهود أطباء واستشاريي جراحة العظام فيه نجح في إجراء عمليه نوعية لأول مرة يتم اجرائها في هيئه المستشفى الجمهوري التعليمي بامانة العاصمة.


وأشار البيان إلى أن أستشاريي وأطباء جراحة العظام بالهيئة نجحوا وبنسبة 100% في إجراء عمليه جراحية نوعية لأحد المرضى تم فيها نقل أوتار اليد الأمامية للحالة المرضية إلى الجهة الخلفية ليد المريض بسبب إصابه العصب المغذي لعضلات اليد الخلفيه بإصابات أفقدتها الحركة.

وأوضح البيان أن الفريق الطبي الذي أجرى العمليه للمريض كان بقيادة الدكتور سمير شمسي استشاري جراحه العظام ونائب رئيس قسم العظام في الهيئه وبمساعدة الدكتور علي الطير والدكتور نوفل المحمدي فني العمليات والدكتور مرتضى السيد فني التخدير.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية