Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 25-أغسطس-2019 الساعة: 11:50 م - آخر تحديث: 05:07 م (07: 02) بتوقيت غرينتش

 - صنعاء _ عبدالسلام المساجدي
اقامت الشركة العالمية اكسسبرس الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن دورة تدريبة متخصصة بموظفي الشركة حول مؤشرات الاشتباة في الحوالات وجودة ادخال البيانات في الانظمة المالية الدولية

- صنعاء _ عبدالسلام المساجدي اقامت الشركة العالمية اكسسبرس الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن دورة تدريبة متخصصة بموظفي الشركة حول مؤشرات الاشتباة في الحوالات وجودة ادخال البيانات في الانظمة المالية الدولية
الثلاثاء, 22-يناير-2019
صنعاء _ عبدالسلام المساجدي
اقامت الشركة العالمية اكسسبرس الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن دورة تدريبة متخصصة بموظفي الشركة حول مؤشرات الاشتباة في الحوالات وجودة ادخال البيانات في الانظمة المالية الدولية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة على أهمية الدورة التدريبية التي اتت والقطاع المصرفي في البلاد يعاني من اختلالات وإضطرابات بين الحينة والأخرى الأمر الذي تحتم علينا في شركة العالمية للصرافة والتحويلات إقامة وتنظيم هذه الدورة التدريبية الرامية إلى رفع كفاءة الموظفين ورفع الوعي بمؤشرات الاشتباه واهمية جودة ادخال البيانات في الانظمة المالية لاسيما في مثل هذه الظروف الإستثنائية .

وعلى ضوء الدورة التدريبية قام قسم ضبط الامتثال في الشركة ممثلا بالمدير العام أ.عمار ناصر الطير ، وضابط الامتثال أ. إبراهيم عبدالقوي الشميري بتدريب مايزيد عن 15 متدربا من موظفي الشركة من مختلف الفروع .

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الدورة التدريبية تهدف إلى رفع الوعي المصرفي لدى الموظفين بمؤشرات الاشتباة خلال فترة عملهم في فروع ومكاتب الشركة.

وفي ختام الدورة أعرب المشاركون عن مدى سعادتهم الغامرة بالأجواء الحماسية التي عاشوها خلال ايام وساعات التدريب معبرين في الوقت ذاته عن استفادتهم الكبيرة التي تحصلوا عليها في هذه في الدورة التدريبية التي ستمثل إضاقة نوعية تعزز وتحسن من جودة العمل في الشركة.


وتعد الشركة العالمية اكسسبرس للصرافة والتحويلات من ابرز شركات الصرافة في اليمن من حيث سرعة الوصول ودقة المواعيد وسهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة بالإضافة الى كونها من أكثر الشركات إنتشاراً وأكثرها أماناً ومصداقية.

كما تقوم الشركة العالمية اكسسبرس بتقدم خدمات مالية ومصرفيه راقية ذات كفاءة عاليه يحتاج اليها المواطن اليمني وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب وتُسهم بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد .

#الشركة_العالمية_اكسبرس


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية