Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-فبراير-2019 الساعة: 04:20 ص - آخر تحديث: 08:00 م (00: 05) بتوقيت غرينتش

 - 

 الشاهد برس - عبدالسلام المساجدي 
قال مستشار محافظة صنعاء الشيخ فارس صالح فرحان أن اليمنيين يرحبون بكل الجهود الرامية لتحقيق سلام عادل في اليمن وإنهاء معاناة أبناء اليمن وحفظ دمائهم جراء العدوان الغاشم على بلادنا

- الشاهد برس - عبدالسلام المساجدي قال مستشار محافظة صنعاء الشيخ فارس صالح فرحان أن اليمنيين يرحبون بكل الجهود الرامية لتحقيق سلام عادل في اليمن وإنهاء معاناة أبناء اليمن وحفظ دمائهم جراء العدوان الغاشم على بلادنا
السبت, 02-فبراير-2019


الشاهد برس - عبدالسلام المساجدي
قال مستشار محافظة صنعاء الشيخ فارس صالح فرحان أن اليمنيين يرحبون بكل الجهود الرامية لتحقيق سلام عادل في اليمن وإنهاء معاناة أبناء اليمن وحفظ دمائهم جراء العدوان الغاشم على بلادنا .

وأكد فرحان على وجوب تظافر الجهود لإحلال السلام وفك الحصار عن الموانئ والمطارات اليمنية وفتح المعابر لتخفيف معاناة المواطنين جراء هذا الحصار المفروض على اليمن برا وجوا وبحرا .

وأشاد مستشار محافظة صنعاء بالتوصيات والقرارات التي خرج بها المؤتمر اليمني الأوربي للسلام الذي عقد في العاصمة الألمانية برلين برئاسة الشيخ صالح محمد بن شاجع رئيس التحالف الوطني لصنع السلام في اليمن .

وأعرب فرحان عن شكره وتقديره للدور الذي قام به رئيس التحالف الوطني للسلام ورئيس تكتل بكيل الوطني الشيخ صالح محمد بن شاجع بما يقوم به من جهود واضحة لإحلال السلام في اليمن وفك الحصار عن الشعب اليمني .

وقال نأمل أن تتكلل تلك الجهود والنتائج التي خرج بها المؤتمر اليمني الأوربي للسلام بالنجاح وأن تتحقق على أرض الواقع وننعم بسلام عادل .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية