Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 06:52 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش

 - 
دُشنت شبكة الاركويش الاخبارية اطلاق تطبيق  "الاركويش الاخباري " عبر سوق بلاي كاحد تطبيقات الاخبار  يختص بالأخبار السياسية المحلية والعالمية.

- دُشنت شبكة الاركويش الاخبارية اطلاق تطبيق "الاركويش الاخباري " عبر سوق بلاي كاحد تطبيقات الاخبار يختص بالأخبار السياسية المحلية والعالمية.
الثلاثاء, 05-فبراير-2019
الشاهد برس -

صنعاء

دُشنت شبكة الاركويش الاخبارية اطلاق تطبيق "الاركويش الاخباري " عبر سوق بلاي كاحد تطبيقات الاخبار يختص بالأخبار السياسية المحلية والعالمية.

وأكدت إدارة تحرير تطبيق الاركويش أكدت إلتزامها بالمعايير الصحفية والمهنية متخذة لها شعار "الحدث كما حدث" .

وقالت اداره الموقع "إن فريق التحرير يلتزم بتسليط الضوء على القضايا والأحدث في الساحة اليمنية بشكل عام ونقلها إلى القارئ بمصداقية وحيادية و بشفافية وبعيداً عن التحيز".

و في بلاغ صحفي صادر عنها أشارت اداره الموقع إلى انها ستعمل بحياد تام ومهنية عالية في نقل الاخبار وتحريرها وتقديم رسالة اعلامية واضحة تحترم القراء وتنقل لهم الحقيقة عبر مختلف اقسام التطبيق المتنوعة والتي تقوم على خدمة الجمهور باكثر من قسم مختلف (قسم الاخبار المحلية_ العاجلة _ العالمية _ الاقتصادية_الرياضية المنوعات الصحة_ المقالات).

وقال الاعلامي والصحفي عمر عبدالعزيز الصراري رئيس موقع وتطبيق الاركويش الاخبارية ان فكرة "الاركويش الاخبارية" بدات كأول موقع وتطبيق إخباري يمني يهتم بنقل الحقيقة كما حدثت دون زيف او تحريف.

واكد الصراري ان ادارة التطبيق تضع في جل اهتمامها وحرصها على عدم نشر الاخبار الكاذبة والاشاعات المغرضة والتي تخلق البلبلة والخوف والذعر بين اوساط الناس ولتخدم اصحاب هذه الاشاعات .

واوضح الصراري ان شبكة الاركويش منذ ثمان سنوات وهي تعمل جاهدة على تحري مصداقية اخبارها وعدم الانحياز لاي طرف كان ونقل اخبار الشارع كما حدثت دون اي تحريف .

واردف الصراري ان شبكة الاركويش منذ العام 2011م بدات انطلاقتها محاولة سد افواه مواقع الاخبار المظللة للحقيقة اخبار الصحافة الصفراء التي باعت ضميرها وميثاقها الصحفي لاصحاب النفوس المريضة فحرصت الاركويش على نقل الاخبار من الحدث كما حدث .

ووجة الصراري رسالة شكر لكل متابعي الاركويش الاخبارية الذي كان الفضل لله ثم لهم بشهرة اسم الاركويش التي نالت رضاهم واستحسانهم بصدق ودقة اخبارها المتناقلة.

لتحميل التطبيق عبر سوق جوجل بلاي اضغط على الرابط التالي: https://play.google.com/store/search?q=الاركويش&c=apps


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية