Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 20-إبريل-2019 الساعة: 07:57 م - آخر تحديث: 06:11 م (11: 03) بتوقيت غرينتش
هااام : تشكيل لجنة مشتركة من صنعاء وعدن لإعادة تشغيل محطة مأرب الغازية خلال شهر رمضان  -  قيادة محافظة عمران تزور ضريح الرئيس الصماد وتؤكد السير على نهج الشهيد لإستكمال مشروعه  -  اختتام الدورة التدريبية للحملة الرمضانية لحماية المستهلك بصنعاء ..غدا انطلاق الحملة  -  كمران تنفي الاخبار الكاذبة التي تدولتها مواقع العدوان الإخبارية حول توقف بيع منتجاتها  -  صنعاء : مؤسسة العلم والعمل تحتفل بتخرج 84 متدربة في مجال الخياطة والتطريز.  -  الكونغرس ردا على ترامب:الشعب اليمني يحتاج إلى المساعدة الإنسانية وليس مزيد من القنابل  -  وقفة لموظفي شركة النفط بمنطقة صنعاء أمام مكتب الأمم المتحدة تطالب بالإفراج عن السفن.  -  وقفة لموظفي شركة النفط بمنطقة صنعاء أمام مكتب الأمم المتحدة تطالب بالإفراج عن السفن.  -  مؤسسة الشعب تنظم يوما مفتوحا لأطفال مركز الطفولة الآمنة.   -  بالأسماء الفائزون بالإنتخابات البرلمانية الشاغرة يؤدون اليمين الدستورية بمجلس النواب.  -  

 - أعلن بنك الكريمي الاسلامي عن  مجموعه من الخدمات الماليه الحديثه في إطار سعيه نحو الرياده الماليه في الجمهوريه اليمنيه.

- أعلن بنك الكريمي الاسلامي عن مجموعه من الخدمات الماليه الحديثه في إطار سعيه نحو الرياده الماليه في الجمهوريه اليمنيه.
الأحد, 10-فبراير-2019
الشاهد برس -


أعلن بنك الكريمي الاسلامي عن مجموعه من الخدمات الماليه الحديثه في إطار سعيه نحو الرياده الماليه في الجمهوريه اليمنيه.

وتضمنت الخدمات الماليه التي تم تدشينها اضافه مزيد من العمليات المصرفيه عبر الصرافات الاليه التابعه للبنك.

وقال البنك في بلاغ صادر عنه أن العميل بإمكانه لاول مره في اليمن أن يقوم بإجراء التحويلات المصرفيه وإجراء الحوالات ودفع الحوالات الى الحساب عبر الصرافات الاليه التابعه للبنك.

كما تتضمن تلك الخدمات بحسب البلاغ امكانيه سداد فواتير الخدمات والانترنت والتحويل بين الحسابات اضافه الى امكانيه التحويل إلى حسابات ام فلوس عبر الصراف الالي.

واعلن البنك عن تحديث تطبيق كريمي جوال ليعمل بنظام بصمه العميل فضلا عن اضافه العديد من الخدمات المصرفيه.

ويعد تطبيق كريمي جوال وسيلة حديثة لدخول العميل إلى حساباته في بنك الكريمي من جواله والقيام بالعمليات المالية والمصرفية بسهولة ويسر وتوفر عليه الوقت والجهد.

واوضح البنك ان تطوير هذه الخدمات يأتي انطلاقا من رؤية ثابته بأن تصل كافة الخدمات المالية والمصرفية إلى متناول كل مواطن ليبقى بنك الكريمي دوماً معك.

واكد البنك في بلاغه الصحفي أنه يسير مع عملائه بخطى ثابته ومتسارعه نحو الرياده الماليه وشموليتها وجعلها متاحه أمام عموم المواطنين في كافه مناطق الجمهوريه اليمنيه.

ونوه أن الثقه المتبادلة بين البنك وعملائه دافع كبير للإستمرار في التميز وتقديم أفضل الخدمات المصرفية الحديثة والمتكاملة بأيسر السبل وبزمن قياسي وبشفافية ومصداقية وأداء عالي الجودة وعلى مستوى واسع من مناطق اليمن وخارجها.

ويقدم بنك الكريمي الاسلامي خدماته عبر نقاط انتشار موزعه على 118 فرع و 107 صراف الي و 218 وكيل كريمي اكسبرس و 5566 نقطه حاسب و 2418 وكيل ام فلوس.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية