Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 23-مايو-2019 الساعة: 12:20 ص - آخر تحديث: 05:43 ص (43: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء
احتفل معهد همدان التقني بقاع الرقة محافظة صنعاء اليوم بتخرج الدفعة الاولى من الطالبات المتدربات في مجال الخياطة لعدد 40 طالبة دفعة اشراقة امل .

- الشاهد برس _ صنعاء احتفل معهد همدان التقني بقاع الرقة محافظة صنعاء اليوم بتخرج الدفعة الاولى من الطالبات المتدربات في مجال الخياطة لعدد 40 طالبة دفعة اشراقة امل .
الثلاثاء, 19-فبراير-2019


الشاهد برس _ صنعاء
احتفل معهد همدان التقني بقاع الرقة محافظة صنعاء اليوم بتخرج الدفعة الاولى من الطالبات المتدربات في مجال الخياطة لعدد 40 طالبة دفعة اشراقة امل .
وفي الحفل الذي حضره مستشار المجلس السياسي الاعلى اللواء محمد يحي الحاوري ووكيلا وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وفاء رشيد وسعيد الخليدي ورئيس لجنة الخدمات عضو الهيئة الادارية بالمحافظة حفظ الله اللساني والوكيل عبد الله العنسي والوكيل علي الغشمي ومدير عام مديرية همدان عبدالله الابيض.ومدير عام المكتب الفني د.مالك الجبري ومدير عام الاعلام جمال الذيب وعدد من الشخصيات والوجاهات واولياء الامور .اشاد الوكيل العنسي في كلمته بالمستوى الرائع الذي وصل اليه المعهد وكان من ثماره تخرج هذه الكوكبة من الطالبات في مجال الخياطة كأول دفعة تتخرج يتلوها بعد ذلك دفعات اخرى في مختلف المجالات.
واشار بأن قيادة المحافظة والسلطة المحلية لن تألوا جهدا في تذليل الصعاب وتسهيل استفادة ابنائنا الطلاب والطالبات وفتح آفاق اعمال تتناسب مع قدراتهم .
وأكد مدير عام التعليم الفني د. مالك الجبري أن مخرجات المعاهد الفنية والتقنيه والمهنية بمختلف تخصصاتها سيٌعول عليها في مواكبة التطور العلمي المتسارع الذي يشهده العالم في مختلف المجالات.

واثنى الدكتور الجبري بجهود الوزارة والمحافظة والسلطة المحلية واهتمامهم بتشغيل المعهد رغم ماتعرض له من عدوان سافر وغاشم والعمل الحثيث على تجاوز الصعوبات وتحقيق انجازات يلمسها المجتمع عملا بالمقولة الخالدة للشهيد الصماد ( يد تحمي ويد تبني ).
تخلل الحفل عدد من الكلمات والاناشيد نالت الاستحسان .
كما اقيم على هامش الحفل افتتاح معرض للمشغولات اليدوية ومنتجات الدفعة من الملبوسات والفساتين ابدعت في خياطتها ونسجها تلك الانامل المبدعة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية