Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 25-أغسطس-2019 الساعة: 10:51 م - آخر تحديث: 05:07 م (07: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهدبرس _عبدالسلام المساجدي 
اختتمت اليوم على ميدان كلية الشرطة منافسات بطولة شهداء الداخلية للفروسية لالتقاط الأوتاد لفئتي الفردي والفرقي التي نظمها جناح الفروسية بالكلية برعاية مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي والتي أقيمت خلال الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري بمشاركة 43 فارسا من فرسان الشرطة .

- الشاهدبرس _عبدالسلام المساجدي اختتمت اليوم على ميدان كلية الشرطة منافسات بطولة شهداء الداخلية للفروسية لالتقاط الأوتاد لفئتي الفردي والفرقي التي نظمها جناح الفروسية بالكلية برعاية مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي والتي أقيمت خلال الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري بمشاركة 43 فارسا من فرسان الشرطة .
الخميس, 28-فبراير-2019


الشاهدبرس _عبدالسلام المساجدي
اختتمت اليوم على ميدان كلية الشرطة منافسات بطولة شهداء الداخلية للفروسية لالتقاط الأوتاد لفئتي الفردي والفرقي التي نظمها جناح الفروسية بالكلية برعاية مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي والتي أقيمت خلال الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري بمشاركة 43 فارسا من فرسان الشرطة .

وشهدت منافسات اليوم الختام للفرقي رمح وسيف من شوطين على وتد 6سم و وتد 4سم وتوج الفريق فريق جلال اليوسفي بالمركز الأول والذي يضم بجانبه كلا من إبراهيم سريع وطه البزاز وغمدان واصل وجاء فريق ماهر الفائق ثانيا والذي يضم كلا من توفيق الطويل وعلي الطويل وعلي عزي وحل فريق الفارس بكيل اليمني ثالثا ويضم أدهم بصباص وضياء بخه وهاني جمعان .


من جانبه أكد مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي بأن البطولة تأتي تخليدا لدور شهداء الواجب من منتسبي وزارة الداخلية في الدفاع عن الوطن وتقديرا لعظمة دورهم وهم يضحون بالروح ويقدمونها رخيصة فداء لتربة وطننا الحبيب .
وأشاد الجماعي بمستوى المنافسة بين فرسان كلية الشرطة في رياضة الأباء والأجداد والتي تبرز عمق موروثنا التاريخي الأصيل مهنأ في الوقت ذاته الفائزين بالمراكز الأولى للبطولة .

من جاهته أشار قائد جناح الفروسية بكلية الشرطة الرائد زايد الشدادي إلى البطولات الداخلية التي يقيمها الجناح تهدف إلى تأهيل فرسان مبتدئين وخيول جديدة والارتقاء بمستوى بقية الفرسان في المنافسات المقبلة وذلك في إطار تحضيرنا لها .
وأضاف نستعد لإقامة بطولتين مهمة في المرحلة المقبلة وهذا ما نهدف إليه من خلال التطور الملحوظ في مستوى فرساننا من خلال البطولة الداخلية التي أقمناها .

وفي ختام المنافسة قام الوكيل المساعد للموارد البشرية اللواء عبد الباري الطالبي ومدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي بتكريم الفرسان الفائزين لمنافستي الفرقي والفردي .

وجاء تكريم الفردي على النحو التالي
حيث توج بلقب فردي الرمح الفارس الدولي جلال اليوسفي وحل ثانيا الدولي بكيل اليمني وجاء ثالثا الفارس أسامة الحمزي أصغر فرسان البطولة ورابعا الفارس طه البزاز وخامسا الفارس ضياء بخه .
وتوج بلقب فردي السيف الفارس علي عزي بعد جولة تمايز مع صاحبي المركزين الثاني والثالث وهم تباعا الفارس هاني جمعان والدولي جلال اليوسفي وحل رابعا الفارس إبراهيم سميع وخامسا الفارس طه البزاز .

وفي فئة المبتدئين للناشئين والسياس حل في المركز الأول الفارس ماهر الفائق وثانيا الفارس إبراهيم سميع والثالث علي عزي والرابع أسامة الحمزي والخامس ضياء بخه
بينما حصل الفارس محمد بركان على المركز الأول وحل الفارس حمير العزي ثانياً و الفارس مدين توفيق في المرتبه الثالثه في فئة البراعم.

يُشار إلى أن البطولة انطلقت بمنافسات المبتدئين لفئة الناشئين والسياس بمشاركة 21 فارسا وتكريما لهم من اللجنة المنظمة للبطولة أقرت تأهل الفرسان الخمسة الأوائل لخوض المنافسات في فئة الكبار لفردي الرمح والسيف .

قاد التحكيم المدرب والحكم الدولي الدكتور محمد شذان وأهدى فرسان الكلية كأس البطولة لمدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي تقدير لرعايته واهتمامه برياضة الفروسية بالكلية ونال الفارس الدولي جلال اليوسفي لقب أفضل فارس في البطولة


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية