Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-مارس-2019 الساعة: 01:16 م - آخر تحديث: 10:19 ص (19: 07) بتوقيت غرينتش

 - 
 الشاهد برس _ صنعاء 
وقع اليوم بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اتفاق تعاون مشترك بين المؤسسة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة.

- الشاهد برس _ صنعاء وقع اليوم بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اتفاق تعاون مشترك بين المؤسسة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة.
الخميس, 28-فبراير-2019

الشاهد برس _ صنعاء
وقع اليوم بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اتفاق تعاون مشترك بين المؤسسة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة.

ويهدف الاتفاق- الذي وقعه عن المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب المدير العام التنفيذي المهندس أحمد خالد الخالد، وعن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عادل حسن المهدي مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة- إلى إعداد دراسة جدوى لاعداد التصاميم لإنتاج بعض من الآلات الزراعية التي يحتاجها المزارع اليمني، خصوصاً في ظل الحصار المفروض من قبل تحالف العدوان على بلادنا الذي تسبب بانعدام بعض الآلات الزراعية من الاسواق المحلية والتي يحتاجها المزارع لإنتاج محاصيل الحبوب.

وأشار المدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب إلى أن هذا الاتفاق يعد أتفاقاً مبدئياً بين المؤسسة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة، لإعداد دارسة الجدوى من قبل مكتب التعليم الفني والتدريب المهني للبدء بإنتاج النماذج النهائية من هذه الآلات وفق الحد الادنى للمواصفات الموجودة في السوق العالمية والسوق المحلية وبمختلف الاحجام، في حين تتكفل المؤسسة بتمويل هذا المشروع.. لافتاً إلى أن المؤسسة ستقوم بتقييم النتائج النهائية ومدى مطابقتها للموصفات المطلوبة، والتوسع في هذا الاتفاق -في حال نجحت هذه التجارب- بعقد شراكة دائمة ما بين المؤسسة والمكتب للتوسع في هذا المشروع.

ويأتي توقيع هذا الاتفاق في اطار سعي المؤسسة لموصلة جهودها في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الحبوب بطرق ميسرة عن طريق تشجيع المزارعين وتحفيزهم لمواصلة زراعتهم للحبوب في مختلف محافظات الجمهورية، وايجاد البدائل المناسبة لكافة المعوقات التي تواجههم.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية