Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-مارس-2019 الساعة: 12:35 م - آخر تحديث: 10:19 ص (19: 07) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
تعرض  الفارس اليمني رعدصدام  نجل وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب الشيخ صدام ناصر آل راشد لإصابة في الركبة أسعف على اثرها للمستشفى السعودي الألماني بصنعاء .

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي تعرض الفارس اليمني رعدصدام نجل وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب الشيخ صدام ناصر آل راشد لإصابة في الركبة أسعف على اثرها للمستشفى السعودي الألماني بصنعاء .
الإثنين, 11-مارس-2019



الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
تعرض الفارس اليمني رعدصدام نجل وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب الشيخ صدام ناصر آل راشد لإصابة في الركبة أسعف على اثرها للمستشفى السعودي الألماني بصنعاء .

الطبيب المعالج أكد أن حالة الفارس رعد صدام آل راشد مطمئنة بعد الفحوصات الأولية والأشعة التي أجريت له وسيجري غدا فحص الرنين المغناطيسي للتأكد من سلامة الأربطة .

وستغيبه الإصابة التي تعرض لها من خوض منافسات بطولة قفز الحواجز التي ينظمها مربط الرعد ونادي العاصمة برعاية كريمة من قبل الشيخ صدام آل راشد والتي تنطلق الشهر الجاري .

ويعد الفارس رعد أحد فرسان مربط الرعد للخيول العربية الأصيلة بمحافظة الحديدة والذي تعود ملكيته لوالد الفارس رعد الشيخ صدام ناصر آل راشد .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية