Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 11:54 م - آخر تحديث: 05:43 ص (43: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
أنهت منظمة المساعدة الإسلامية – بريطانيا - مكتب اليمن برامج المساعدات الشتوية في أمانة العاصمة صنعاء والذي ابتدأ في مستهل  العام 2019، مستهدفة نحو8,890 فرداً ينتمون إلى الأسر الأشد فقراً وذوي الإعاقة المزدوجة والنازحين والمواطنين بلا مأوى

- الشاهد برس _ صنعاء أنهت منظمة المساعدة الإسلامية – بريطانيا - مكتب اليمن برامج المساعدات الشتوية في أمانة العاصمة صنعاء والذي ابتدأ في مستهل  العام 2019، مستهدفة نحو8,890 فرداً ينتمون إلى الأسر الأشد فقراً وذوي الإعاقة المزدوجة والنازحين والمواطنين بلا مأوى
الثلاثاء, 12-مارس-2019


الشاهد برس _ صنعاء
أنهت منظمة المساعدة الإسلامية – بريطانيا - مكتب اليمن برامج المساعدات الشتوية في أمانة العاصمة صنعاء والذي ابتدأ في مستهل  العام 2019، مستهدفة نحو8,890 فرداً ينتمون إلى الأسر الأشد فقراً وذوي الإعاقة المزدوجة والنازحين والمواطنين بلا مأوى.

وقال ابراهيم الشرفي المنسق الميداني لمشاريع مساعدات الشتاء في المنظمة إن &المساعدات الشتوية مكنت المواطنين الأكثر احتياجا من تغطية احتياجاتهم الفورية بما في ذلك الحصول على وجبة إفطار يومية للطلاب والملابس الدافئة والبطانيات والمياه النقية والسلال الغذائية  بالنسبة للأسر، مما سيكون له أثر إيجابي على صحتهم وسلامتهم.

المنظمة أكدت أنها وزعت ضمن مشاريع مساعدات الشتاء وجبة إفطار يومية لمئات الطلاب في أمانة العاصمة اليمنية صنعاء، حيث سعت المنظمة إلى تقديمها لطلاب المراحل الأساسية من منطلق الحرص على سلامة صحتهم، ولدعم نمو أجسامهم النمو المثالي وتشجيع التحاقهم بالمدارس.

وقد شملت المساعدات الشتوية في المنظمة المئات من الحزم الغذائية والبطانيات وأحذية وملابس الشتاء لطلاب المدارس وقسائم ملابس شتوية مختلفة للنازحين والأسر الأشد فقراً خلال أشهر الشتاء فيما تواصل المساعدة الإسلامية إيصال المياه النقية إلى المنازل عبر الشاحنات في ريف صنعاء، للشهر الثاني على التوالي.

الجدير ذكره أن منظمة المساعدة الإسلامية بريطانيا تتبني برنامج المساعدات الشتوية سنوياً للتخفيف من آثار فصل الشتاء على الأسر الأشد ضعفاً والمتأثرة بالصراع القائم.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية