Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-مارس-2019 الساعة: 01:15 م - آخر تحديث: 10:19 ص (19: 07) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ عدن 
ضمن مشروع الاستجابة الطارئة وبالشراكة مع منظمة Global One استهدفت المساعدة الإسلامية بريطانيا المئات من النازحين والأشد فقراً في منطقة صلاح الدين مديرية البريقة بمحافظة عدن.

- الشاهد برس _ عدن ضمن مشروع الاستجابة الطارئة وبالشراكة مع منظمة Global One استهدفت المساعدة الإسلامية بريطانيا المئات من النازحين والأشد فقراً في منطقة صلاح الدين مديرية البريقة بمحافظة عدن.
الأربعاء, 13-مارس-2019

الشاهد برس _ عدن
ضمن مشروع الاستجابة الطارئة وبالشراكة مع منظمة Global One استهدفت المساعدة الإسلامية بريطانيا المئات من النازحين والأشد فقراً في منطقة صلاح الدين مديرية البريقة بمحافظة عدن.

وشملت المساعدات سلال غذائية تتكون من الدقيق والارز والسكر والزيت والبقوليات ومعجون الطماطم بالإضافة إلى حقائب صحية حيث تتم آلية التوزيع وفق كوبونات تمنح للفئات المستهدفة من استلام المعونات بعد استكمال كافة الاجراءات الخاصة بهم .


وقال مدير مكتب المنظمة في عدن الأخ يحيى محمد أن هذه الأنشطة تأتي في سياق برامج المنظمة لاستهداف الفئات الأشد فقراً في المحافظة والتي ستشهد توسعاً عمودياً وأفقياً خلال الأشهر القادمة.

من جانبه أشار الدكتور جمال الحدي المدير القُطري للمنظمة إلى أن منظمة المساعدة الاسلامية نفذت العديد من المشاريع الإغاثية التي شملت أنشطة صحية وغذائية وإيوائية واجتماعية خلال الأيام القليلة الماضية.


وأكد الحدي أن المنظمة استهدفت من خلال مشاريعها الإغاثية والإنسانية عشرات الآلاف من الأسر الأشد فقرا لافتاً إلى ان منظمة المساعدة الاسلامية بريطانيا تتطلع خلال المرحلة القادمة إلى تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الاغاثية والانسانية بهدف مساعدة المحتاجين وتخفيف المعانة عن المتضررين وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين في عموم محافظات الجمهورية اليمنية.



بدورهم عبر المستفيدين عن جزيل شكرهم وعظيم إمتنانهم لمنظمة المساعدة الإسلامية نظير الجهود الإنسانية التي تبذلها في سبيل دعمهم ورفع المعاناة عنهم من خلال ما يقدمونه من دعم للشعب اليمني لاسيما في مثل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها اليمن نتيجة الحرب الدائرة والصراع القائم التي تشهدها البلاد منذ أربعةأعوام الأمر الذي تحتم على المنظمة تكثيف أنشطتها ومشاريعها الاغاثية والانسانية في اليمن كضرورة ملحة وواجب إنساني مقدس إستدعتها الظروف الراهنة للبلاد .



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية