Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 03:37 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

الخميس, 14-مارس-2019


الشاهد برس _ تعز
دشنت شركة الألبان والأغذية الوطنية ( نادفوود) إحدى مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه العمل بنظام SAP ليكون نظاماً موحداً لكافة عمليات وإجراءات الشركة .

_ وفي إجتماع خاص بإدارة الشركة مع فريق مشروع ساب في اليمن لمناقشة الجدول الزمني لتطبيق النظام خلال العام 2019 وبحضور نائب المدير العام الأخ / منصور بدر وعدد من قيادات العمل في الشركة ، ألقى الأخ / عزيز الحروي _ المدير العام كلمة عبر من خلالها عن سعادته بتدشين العمل بنظام SAP في الشركة، مشيراً إلى أن المشروع خطوة عملاقة في نقل الشركة إلى تكنولوجيا متقدمة في تخطيط الموارد من جميع النواحي الإنتاجية والبيعية والتسويقية.

_ وكان الأخ المدير العام ومن مدينة عدن خلال الأسبوع الفائت ، وبحضور كلاٍ من الإخوة / وليد الأغبري - مدير مشروع ساب في اليمن والأخ/ نهاد عمر مدير المشروع في مصر قد أعلن عن تدشين العمل بالنظام في نادفوود بورشة عمل خاصة أقيمت لهذا الغرض .

_ جدير بالذكر أن برنامج ساب ( SAP) هو نظام ألماني المنشــأ منذ عــام 1972م ، ويعتــبر من أقوى وأشهر الأنظمة الآلية على مستوى العالم في تنظيم أعمال الشركات الكترونياً.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية