Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 23-إبريل-2019 الساعة: 01:10 م - آخر تحديث: 07:59 م (59: 04) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ صنعاء 
أدانت رابطة علماء اليمن الجريمة الوحشية بحق المصلين في مسجدين للمسلمين في نيوزلندا والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

- الشاهد برس _ صنعاء أدانت رابطة علماء اليمن الجريمة الوحشية بحق المصلين في مسجدين للمسلمين في نيوزلندا والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.
السبت, 16-مارس-2019



الشاهد برس _ صنعاء
أدانت رابطة علماء اليمن الجريمة الوحشية بحق المصلين في مسجدين للمسلمين في نيوزلندا والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.


وأكدت رابطة علماء اليمن في بيان لها رفضها لكل أشكال الإرهاب ،مبينة أن الإجرام والتوحش لا دين له ولا يعبر إلا عن أصحابه ومن يتستر عليهم أو يشحنهم بالأفكار المتطرفة ضد الآخر سواء كان مسلماً أو غير مسلم.


وأشار البيان إلى أن هذه الجريمة تعبر عن مدى الوحشية التي حملها المجرمون وتعبر في الوقت ذاته عن مدى الكراهية التي يحملها اليمين المتطرف ضد المسلمين في الدول الغربية.


واستهجنت الرابطة ازدواجية  المعايير وتناقض المواقف من الإرهاب والإجرام بحق الإنسانية سواء ضد المسلمين في نيوزلندا أو في اليمن أو في غزة التي قصفتها طائرات الإرهاب الصهيوني بالأمس بمائة غارة واليمن يقصف على مدى أربع سنوات بالطائرات الأمريكية السعودية.


وحملت رابطة علماء اليمن في بيانها الحكومة النيوزلندية وغيرها من الدول مسؤولية حماية المسلمين واحترام حقوقهم ومواجهة المتطرفين والحد من الكراهية ضد الإسلام والمسلمين.


كما حملت النظام السعودي والكيان الصهيوني المسؤولية الكاملة عن الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني والفلسطيني .



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية